التخطي إلى المحتوى

كرمت الفنانة منى زكي ، اليوم الجمعة 20 مايو ، مهرجان المركز الكاثوليكي السينمائي الـ 70 بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “لعبة نيوتن”.

وقالت الفنانة منى زكي ، خلال تسلمها الجائزة ، إنها تأمل أن يكون التكريم في يوم أفضل من يوم رحيل الفنان الكبير سمير صبري.

أهدت النجمة منى زكي تكريمها في مهرجان المركز الكاثوليكي عن مسلسلها “لعبة نيوتن” ، إلى الراحل سمير صبري ، الذي وافته المنية صباح الجمعة ، تاركًا جمهوره حزنًا شديدًا.

وفي سياق متصل ، بدأ حفل افتتاح الدورة السبعين لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري السينمائي بالوقوف دقيقة صمت على روح النجم الراحل سمير صبري.

كما شهدت فعاليات الحفل كلمة الأب بطرس دانيال رئيس المهرجان ، وقال: “مصر فقدت فناناً عظيماً ، وتعاون مع المركز الكاثوليكي على المستوى الفني والإنساني ، وأن المهرجان” وقررت الإدارة منح هذه الدورة لروح الفنان سمير صبري والفنانين سمير غانم ودلال عبد الأريز “. .

منحت اللجنة العليا للمهرجان جوائز عن الأعمال الدرامية التي قدمت عام 2021 وهي جائزة أحسن ممثلة في عمل درامي للفنانة منى زكي عن دورها في مسلسل “نيوتن غيم” الفنانة أمينة خليل عن دورها في العمل الدرامي. مسلسل “خلي بالك من زيزي” ، والفنان محمد ممدوح لأفضل ممثل درامي عن دوره في “خالي بالك من زيزي”.

وفازت بجائزة التميز الدرامي الكاتبة مريم نعوم عن دورها في الإشراف على كتابة العديد من الأعمال ، والمخرج هاني كمال لكتابة وإخراج مسلسل ولاد ناس. كما تم تسليم جائزة المركز التشجيعية للفنانة أسماء أبو اليزيد.

إقرأ أيضاً: عاجل | وفاة الفنان سمير صبري بعد صراع مع المرض

يذكر أن الفنانة منى زكي اتصلت بالراحل سمير صبري بكلمات مؤثرة ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون رحمه الله. عليه وادخله في حدائقه الواسعة.

لم يكن سمير صبري فناناً عظيماً فحسب ، بل كان رجلاً متعاوناً ولطيفاً وكريماً .. ترك بصمة في حياة كل من عرفه .. ستكون متوحشاً بجدية.

أصلي من أجل الرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.