التخطي إلى المحتوى

حلّت الفنانة هنادي مهنا ، مؤخرًا ، ضيفة الإعلامية لميس الحديدي ، في برنامجها A Last Word الذي يبث على قناة ON الفضائية ، وأثارت ضجة بتصريحاتها حول رشاقتها وعلاقتها بزوجها ، وراء كواليس عملها.

وقالت هنادي مهنا إنها تشعر بالذنب إذا كانت مشغولة بالتصوير وتشعر أن زوجها أحمد خالد صالح يفقد شيئًا ، وعلقت: “قبل أن أذهب للتصوير ، أنا أهتم كثيرًا ، إنه يتناول الإفطار وغدًا”.

وتابعت: “لا يمكن أن أفتقد شيئًا وأنا غير موجود ، أشعر بذنب رهيب .. أحب الطبخ ، ويمكنني العودة من التصوير ليلاً إلى العمل غدًا والعيش لليوم الثاني ، وفي الصباح أعمل على الإفطار ، وأحاول البقاء في ستة منازل “.

تصريحات هنادي مهنا

وأشارت هنادي مهنا إلى أنها لا تتأثر بالشائعات التي تدور حولها وعن زوجها قائلة: “موضوع الشائعات ظل يضحكني. فليقلوا أحسن ما يظنونه أننا أقوياء وهم يحسدوننا”.

وأضافت: “ليس لأن هناك حاجة ، فهو لا يغيرها وليس لدي ما أخفيه”.

وتابعت: “و 99٪ منه فوتوشوب وفلاتر وعكس الطبيعي … لا يهم الشكل أو النعمة أو رأي أي شخص ، أهم شيء بالنسبة للفرد هو أن يكون سعيدا منه. داخل.”

وعلقت على ظهورها كضيف شرف في مسلسل الكبير بعيد 6 ومربوحه قائلة: “المخرج أحمد الجندي مرتاح جدا … وظهور رحمة أحمد من أجمل ما حدث في. رمضان 2022 ، ولم يكن لدينا علم مسبق ، لكن بمجرد أن التقينا شعرت أنها كانت صديقي لفترة طويلة “.

برنامج الكلمة الأخيرة هنادي مهنا

وعن الخطوط الحمراء في أدوارها قالت هنادي مهنا: “خطوطي الحمراء مبنية على وجودي في مجتمع مصري ، وأتخيل الجمهور الذي يشاهد الفنانة على التلفاز ويعتبره قدوة … أتمنى أن أكون سيكون من الناس الذين يشجعون أبنائهم على تقليدهم ، لا أريد أن أفعل شيئًا يضايقهم أو ليس مثل أولادهم “.

كما تحدثت عن طفولتها وقالت: “خرجت مع هالة سرحان عندما كان عمري 3 سنوات ، وأول فيديو كليب كان عمره 4 سنوات ونصف ولكن عندما تزوجت بدأت أفهم كم أنت متعب .

وتابعت: “لم أر إرهاق الستة إلا عندما تزوجت وبقيت قريبة جدا من ماما .. لقد احترمت والدتي كثيرا ، خاصة أنها غادرت بلدها وأتت إلى بلد لا تفعله. تعرف بلغة لا تعرفها ولا تزال تعيش في مصر حتى الآن فهي فرنسية “.

وعن غيرتها على زوجها الفنان أحمد خالد صالح ، قالت: “أكيد أنا مثل كل البشر ، لكني لا أختنق ، وهو يغيرني في حدود الطبيعي ، وأحمد لا يقول إني أنا ، رغم أن كل الناس يقولون ذلك “.

https://www.youtube.com/watch؟v=IIj_qmMbI0U

في مقابلتها التلفزيونية الأخيرة ، تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن سر خفة حركتها ، وأشارت إلى أنها كانت في إسبانيا خلال فترة الجامعة ، تتحرك بشكل كبير وكانت رشيقة ، لكنها اكتسبت وزناً بعد عودتها إلى مصر بسبب طبيعة طعام شرقي ، معلقًا: “عندما أتيت إلى مصر ، كان هناك الكثير من الحيوانات الأليفة ، والمحشي ، والحمام ، والمسقعة ، هذه أشياء لا يمكنك الاكتفاء منها ، ولا تتحدث عنها”.

وتابعت: “عندما عملت كممثلة لم أستطع فهم طبيعة العمل وأن العمل كان موسميًا ، ويمكن أن يظل مكثفًا لمدة شهرين متتاليين ، ثم شهرين آخرين جالسين في المنزل ، لا أفعل شيئًا. “

وأضافت: “كان الوادي حاجة لي فيها شعور غريب ، وكنت أقول شيئًا خاطئًا ، لأنني معتاد على العمل اليومي وأنام وأستيقظ لأني رأيت عملاً.

وقالت عن مشاركتها في مسلسل مكتوب عالية: “أنا أعمل في هذا المسلسل.

اقرأ أيضا: طارق مرتضى: نطالب هاني شاكر بإعادة النظر في استقالته لاستكمال إنجازاته

وكشفت لأول مرة عن سبب تأجيلها الإنجاب: “نحن متأخرون قليلاً لأنني في الأصل طفلة وأنا صغيرة جدًا لأنني ما زلت أماً.

كما قالت: “أكره مظهري في فرحتي ، عندما تنظرون إلى صوري ، ما زلت أريد أن أفعل فرحة أخرى ، الفرح يأتي بسرعة ولا أحتاج لتحضير أي شيء ، وطبيعتي دقيقة للغاية وأنا أحب المثالية “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.