التخطي إلى المحتوى

استبدلت الفنانة غادة عبد الرازق ، مؤخرًا ، ضيفة الإعلامية ياسمين عز ، في برنامجها “كلام الناس” الذي يبث يوميًا على قناة إم بي سي مصر الفضائية في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق ضجة وجدل بتصريحاتها خلال الحلقة السادسة من برنامج “كلام الناس” ، حيث كشفت سر غيابها عن دراما رمضان 2022 ، كما أوضحت لأول مرة … حقيقة رفض ياسمين صبري العمل معها وتعانيها من الاكتئاب.

غادة عبد الرازق في برنامج حديث الناس

تستعرض “الطارق” ملخصا لتصريحات غادة عبد الرازق خلال برنامج “كلام الناس” في السطور التالية.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها التلفزيوني: “سأغادر الملعب لأشخاص غيري الموجودين فيه وأعتبره استراحة محارب ، وعملي جالس ، لكن عندما أسمع كنية الحوت ، أجسدي. يرتجف ، وأقيمت العديد من البطولات على مراحل مختلفة ، ولا أحد يعرف ماذا يفعل “.

وتابعت حديثها عن حياتها الشخصية وعائلتها قائلة: “كان والدي ناجحًا جدًا ، ولم أرغب في ربط اسمي به ، لأنني لم أقل إنني نجحت فيه ، وكنت شقيًا ومحبوبًا و غنى أمام المرآة.

تصريحات غادة عبد الرازق

وأوضحت أن أختها حذرتها من العمل في مسلسل الحاج متولي ، مع وقف التنفيذ: “أخبرتني ، لا أعلم ، ستفعلها ، ولن يفعلها أحد من أجلك. وظيفة ستحاسبون دائما انا قائده وجوزي يكمل النواقص ويعرف من اكون ووقفت امام محمود ياسين وقفت امام اسما وقد رفعت العديد من البطولات في مختلف مراحل.”

https://www.youtube.com/watch؟v=PcslbHNKByI

كما حرصت على إرسال رسالة إلى كل من خذلوها قائلة: “ريني. كنت مشغولاً بذهني بهم ومشاكلهم ، والسبب الوحيد الذي جعلهم يفعلون ذلك هو أنهم يغيرونني”. انسحبت من الجانب الذي كنت أعمل فيه ، وطلبوا مني العمل مع ياسمين صبري ، والشخص الذي أوقف الصحيفة أراد سنة ونصف للحصول على ورق حلو “.

اقرأ أيضًا: “لم أستطع الضغط عليها.” هشام جمال يكشف حقيقة خلافه مع دنيا سمير غانم …

واعترفت على الهواء بأنها تتناول أدوية الاكتئاب ، مشيرة إلى أنها لا تخجل من الاعتراف بها أمام الجميع ، وعلقت: “راضية عن قدر الله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.