التخطي إلى المحتوى

حظي اسم الفنانة روبي باتجاه محرك البحث الأشهر جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاتها الجريئة وأسرارها التي كشفتها لأول مرة مع الإعلامية منى- الشاذلي.

تعليقات روبي

استضافت الإعلامية منى الشاذلي ، مساء أمس الخميس ، الفنانة روبي في برنامجها معكم ، المذاع على قناة سي بي سي الفضائية ، وسيطر على الحلقة حالة من الفرح والضحك ، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأغاني. .

تحدثت الفنانة روبي خلال الحلقة عن رغبتها في ألا تكون مشهورة وعن أسرار في حياتها الشخصية نعرفها لأول مرة ، إلى جانب مشاهد عملها وبداياتها في الفن والغناء.

وقالت روبي في آخر مقابلة تلفزيونية لها: “اختنقت مع عزيز الشافعي بسبب أغنية أخرى بسبب كلمة هوبا .. كلماته صحيحة ودخلت دماغه لكنه فهم المصريين.

أسرار روبي

وأوضحت أن اسمها الحقيقي رانيا ، والذي أطلق عليها روبي هو المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين ، ولأول مرة تكشف عن عمرها الحقيقي على الهواء ، علقت قائلة: “عمري 40 سنة ، والناس أرى أنني ما زلت صغيرا ، وهذا بسبب شرب الماء “.

https://www.youtube.com/watch؟v=ESrtZ48ss-8

وأشارت إلى أن حلم حياتها كان الزواج والعمل كموظفة ، لكنها بدأت حياتها الفنية كنموذج لتعليق الإعلانات: “لكي أقضي على نفسي ودراستي” ، لافتة إلى أنها لم تكن تبحث عن الشهرة. في الوقت.

وعن طفولتها ، أشارت إلى أنها كانت متمردة وأنانية ، حيث رفضت أن تتزوج والدتها بعد سنوات من وفاة والدها ، قائلة: “أريد أن أضرب نفسي حتى الموت لأنني ظلمت والدتي وزوجتها”.

انتقام جدها وأزمات أغانيها الجريئة …

كما أوضحت أن جدها ، السعيدي ، انتقم ، وعلقت: “لا أعرف كيف آخذه لأن كل بناته تركوه”.

وعن اتجاهها في التمثيل قالت: “أردت أن أثبت لهم أن روبي ليست رقصة أو أغنية”.

اقرأ أيضا: بعد غياب 14 عاما .. تم إغلاق شباك التذاكر لحفل كاظم الساهر ، وتوافد الجمهور بشعار “العدد الكامل”.

أيضا خلال الحلقة ، كانت برفقة أختها كوكي ، التي كشفت الأسرار التي جمعوها وقصة حريق المنزل الذي تسبب فيه روي ، حيث قالت: “روبي كانت تصنع البطاطس في الساعة 2 صباحًا وتركته في الساعة 7. في الصباح استيقظنا ووجدنا النار مشتعلة في الشقة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.