التخطي إلى المحتوى

تصدرت مسلسل Returned Episode 19 قائمة الاتجاهات في محرك بحث جوجل ، بعد أن عُرضت الحلقة مساء أمس ، والتي شهدت أحداثاً مثيرة.

مسلسل العودة الحلقة 19

وشهدت أحداث مسلسل العيدون الحلقة 19 حصول ضابط المخابرات المصرية “نبيل” محمود عبد المغني من صفوان على معلومات جديدة حول خطة نقل عناصر داعش إلى دول الجوار ، وهي نقلهم عبرها. كمحطة عبور ، ويخلق كمال أكتاي في هذه البلدان الأحداث التي تشغل الخدمات الأمنية خلال وقت نقل هذه العناصر.

كما التقى “نبيل” بـ “عمر” أمير كرارة و “نادين” أمينة خليل ، في أحداث الحلقة 19 من مسلسل “العائدون” ، وأخبرهم عن الخطة ، وأن كمال يخطط لإثارة التظاهرات والاحتجاجات في المنطقة. دول العبور وليس العمليات الإرهابية ، وأوضحت أن دول العبور التي تتعاون مع مصر مهددة ، ويرسل “علاء” محمد عادل 120 صورة أخرى لعناصر داعش ، بينما في كمال أكتاي يطور خطة لتهجير العناصر ، من خلال نقلهم عبر مجموعات ، كل مجموعة متنوعة بين العرب وغيرهم ، رجال ونساء وشباب وكبار.

ثم تقوم “نادين” بعمل صور لجميع عناصر داعش ، مع تعديلات فوتوشوب للإمكانيات التي من المقرر أن تحدث في شكل كل عنصر ، ويتفق نبيل مع عمر ونادين على أنهما يسافران إلى بلد ترانزيت كزوجين في شهر العسل. لإحباط خطة تهجير عناصر داعش ، سفر عمر ونادين ، يعلم نبيل أن قناص داعش موجود في البلد الذي سافروا إليه ، وستكون مهمته هناك ، وكلفه نبيل بمعرفة المهمة التي من أجلها داعش جاء قناص.

اقرأ أيضا .. “أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس” .. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التليفزيونية.

مواعيد عرض مسلسل “العودة”

يعرض مسلسل العيدون على قناة dmc في تمام الساعة 10:45 مساءً

مسلسل العيدون سيعاد في الساعة 3 صباحا ، 4:55 مساء اليوم التالي.

يشارك النجم أمير كرارة والفنان هاني رمزي وأمينة خليل في مسلسل “العائدون” إخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار ، ومن المقرر عرضه على مجموعة قنوات dmc – شاهدها على المنصة – قناة دبي إضافة إلى منصة المشاهدة “العربية”. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.