التخطي إلى المحتوى

فجّر عازف الإيقاع سعيد الأرتيست ، خلال الساعات الماضية ، مفاجأة بشأن قرار النقابة بالعودة إلى مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش ليغني قبل يومين.

سعيد الفنان يفجر مفاجأة بعودة حسن شاكوش …

وتحدث الفنان ، في تصريحات صحفية ، عن قرار إعادة “شاكوش” للغناء ، قائلاً: “تفاجأ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بقرار حصول حسن شاكوش على الدفتر ، وأنه كان على رحلة طبية خارج البلاد ، وأنه لا يعرف من أصدر القرار “.

اقرأ أيضا: عرض فيلم “قبل المنهج” في ختام الموسم الثقافي بدار الأوبرا

العديد من أعضاء مجلس الإدارة لا يعرفون شيئًا عن القرار

وأضاف سعيد أن هاني شاكر اتصل بعد ذلك بأحد مسؤولي النقابة وأكد له أن أعضاء المجلس اتخذوا القرار بعد موافقتهم.

وخلص الفنان إلى أنه اتصل بعدد كبير من أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية لمعرفة من أصدر القرار ، لكنه تفاجأ بأنهم لم يعلموا شيئًا عن هذا القرار ، ومنهم الفنانة نادية مصطفى والفنانة. حلمى عبد الباقى.

واختتم عازف الإيقاع حديثه بالتأكيد على أن أمير الغناء العربي أراد إعلان القرار في مؤتمر صحفي ، حتى يعتذر شاكوش للنقابة بأكملها ، وخاصة فرقة الإيقاع.

تعلن نقابة المهن الموسيقية عن عقد مؤتمر صحفي لاعتذار حسن شاكوش

يذكر ان نقابة المهن الموسيقية اعلنت منذ فترة وجيزة انها ستعقد مؤتمرا صحفيا بمقر المهن الموسيقية يوم الاثنين المقبل 27 يونيو بحضور نقابة المهن الموسيقية هاني شاكر. لتقديم اعتذار حسن شاكوش للنقابة بعد حصوله على بطاقة عضوية النقابة قبل يومين.

وأضافت النقابة في بيانها: “سيعقد مؤتمرا صحفيا بمقر نقابة المهن الموسيقية ، الساعة السابعة مساء غد الاثنين ، بحضور الفنان هاني شاكر ، الفنان سعيد آل-. أرتست وعازفو فرقة الإيقاع بتقديم حسن شاكوش اعتذاره للنقابة كوصي على حقوق أعضائها بشكل عام ، وهو يعتذر لموسيقيي الفرقة. الإيقاع على وجه الخصوص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.