التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة نيللي كريم ، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد ، والذي من المقرر أن تلعب فيه الموسم الدرامي لرمضان 2023 ، ومن المتوقع خلال العمل أن تجسد دور فتاة من صعيد مصر.

نشرت النجمة نيللي كريم مع متابعيها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وعلقت عليها قائلة: “لن أخضع للفتنة في رمضان المقبل!

سأقدم مسلسل السعيدي لأول مرة في رمضان المقبل 2023 ، وهذا سيتطلب مني إعداد بعض الاستعدادات للشخصية والعمل ، حتى نتمكن من تقديم عمل مقنع يحترم عقل المشاهد ، و المسلسل دراما لا يلدغها مدحت العدل مازال يكتب الحلقات الأولى من العمل.

وتابعت: “أقوم حاليًا بتصوير مشاهدي من مسلسل روز وليلى مع الفنانة الجميلة يسرا التي سأنتهي من تصويرها في أكتوبر المقبل”.

إقرئي أيضاً: بتعليق غامض وصورة مثيرة للجدل .. هل آيتن عامر تؤكد طلاقها؟

فيلم “Voy Voy Voy”

وفي سياق آخر تستعد الفنانة نيللي كريم الاستعدادات النهائية لبدء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد بعنوان “فوي فوي فوي”.

تدور أحداث فيلم “فوي فوي” حول مسابقة كرة القدم للمكفوفين ، وبطولة بيومي فؤاد ، والممثلة نيللي كريم ، والفنان محمد فراج ، وإنتاج محمد حفظي ، وإخراج عمر هلال.

إقرأ أيضاً: كل شيء عن نموذج المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب في دورته السابعة

مسلسل “روز و ليلي”

يذكر أن الفنانة نيللي كريم تعاقدت على بطولة مسلسل “روز وليلى” ، وبدأت تصوير مشاهدها الأولى ، مع العمل الذي يجمعه النجمة.

ونشرت الفنانة نيللي كريم ، مع متابعيها ، صورة لكلاريت ، لتعلن عن بدء تصوير المسلسل ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

تدور أحداث مسلسل “روز وليلى” حول محققين مستقلين تم التعاقد معهم للكشف عن احتيال بنكي كبير ، ويتم التخطيط له وإعداده في مصر ، ويتضمن العمل 10 حلقات فقط ، ومن المتوقع أن يتم عرضه على ” منصة Shahid VIP “.

أبطال مسلسل “روز وليلى”

مسلسل “روز وليلى” من إخراج البريطاني أدريان شيرغولد ، وتشارك في البطولة كوكبة من نجوم الفن إلى جانب النجمة يسرا ونيللي كريم أبرزهم: تيام قمر ، هشام عاشور ، الفنانة القديرة عرفة عبد الرسول ، أحمد. وفيق وغيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.