التخطي إلى المحتوى

تصدرت مسلسل البيت بيتي الحلقة التاسعة والعاشرة الصيحة مع محرك البحث الأكثر شهرة وجوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان الجمهور حريصًا عليها.

شهد مسلسل “بيت بيتي” الحلقة الأخيرة العديد من المفاجآت ونهاية غير متوقعة ، وانقلبت الأحداث رأساً على عقب وحقيقة الأمور والاتهامات التي وجهها الجمهور لعوني الذي تجسد شخصيته الفنان عابد عناني.

https://www.youtube.com/watch؟v=lJtC7AuQP6w

مسلسل بيتي بيتي الحلقة التاسعة والعاشرة

رأى جمهور مسلسل “بيت بيتي” الحلقة التاسعة والعاشرة أن عوني كان وراء لغز القصر وأنه هو من قتل شقيقه ووالديه ، لكن براءته ظهرت في الحلقة الأخيرة من العمل لكن ما فعله بعد ذلك كان صادمًا.

أشراق الفنان سليمان عيد ظهر خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “بيت بيتي”.

https://www.youtube.com/watch؟v=GJ1oKTbt4G8

الحلقة العاشرة من مسلسل البيت بيتي

واتضح في الحلقة العاشرة من مسلسل “بيت بيتي” أن سمير اضطر لتطليق الخادمة فتحية وهي الفتاة الوحيدة التي أحبها.

من جهته ، قال عابدين في مسلسل “بيت بيتي” الحلقة العاشرة ، وهو الفنان محمود حافظ الذي أطلق عليه اسم “أشراق” ، إنه شيطان القصر. عندها اكتشف أن والده قد تخلى عن القصر لسمير لإرضائه في ظل حالته النفسية السيئة.

https://www.youtube.com/watch؟v=YYas6-JG4Fo

مسلسل بيتي بيتي الحلقة العاشرة

غضب عوني بشدة خلال مسلسل “البيت بيتي” الحلقة العاشرة ، عندما علم أن القصر ذهب إلى سمير ، وذهب هو الآخر لزيارة فتحية في منزلها بعد أن أنجبت حفيدهم من سمير وغادرت. مالها. يشك في قلب زوجها وأهمه أنها ما زالت تزور أخيه.

من جهته ، اضطر ناظر المزرعة ، خلال الحلقة الماضية ، إلى مشاهدة مسلسل “بيت بيتي” ، لمشاهدة خادمة زوجته فتحية ، ووجدها ذاهبة إلى القصر ، لكنه لم يعرف السبب. لزيارتها واعتقدت أنها ذاهبة إلى سمير الذي تعشقه ، لكن باهر طردها وفي وقت مغادرتها رأت زوجها.

https://www.youtube.com/watch؟v=LlBs3z1I6Q4

مسلسل بيتي بيتي الحلقة التاسعة

دخلت فتحية للاختباء في قبو القصر ، واشتد الخلاف بين باهر وناظر المزرعة وطلب من عابدين ربطه بطرده ، ولكن بعد ذلك تم شنقه بالخطأ ثم طلب دفنه لإخفاء الواقعة.

في الوقت نفسه ، في مسلسل “البيت بيتي” الحلقة التاسعة ، عمل سمير على أن غرفته كانت مفتوحة وتوجه إلى غرفة والديه وهو مصاب بجنون وضرب والدته بالنار. بعد ذلك أخذ والده باهر المسدس وضربه في رأسه بالنار ، حتى اكتشفت فتحية الجريمة وقررت الانتقام من حبيبها سمير وقتل والده.

https://www.youtube.com/watch؟v=kwsfVp-4JhA

الحلقة التاسعة من مسلسل البيت بيتي

عندما وصل عوني إلى القصر واكتشف الجريمة ، رأى فتحية تحاول الهروب مع ابنها لتصطدم بحارس القصر ، عابدين ، وهي تركض ، وأخبرته أن أصحاب القصر قد غرقوا في دمائهم ليتركوها اذهب الى القصر.

ولدى وصول عابدين رآه عوني وقرر التخلص منه وقتله ليموت معه ، سر فتحية والطفل والقصر أيضًا. في ذلك الوقت رأى أشراق وهو طفل ، وقرر أن يتظاهر بأنه فقد كلامه حتى لا يقتله عوني. من ناحية أخرى يكتشف بينو مصطفى خاطر في الحلقة الأخيرة أن إخوانه عبثوا بالإرادة وأن الفندق كتب له وليس القصر.

إقرئي أيضا: مواعيد عرض مسلسل “بيت بيتي” لكريم عبد العزيز والقنوات الناقلة .. بالفيديو

الحلقة الأخيرة من مسلسل “بيت بيتي”

في الحلقة الأخيرة من مسلسل “بيت بيتي” ، توجه بينو إلى منزل كركيري ، كريم محمود عبد العزيز ، ليعطيه سيارة أجرة بدلًا من الذي اختفى في الحلقات الأولى من المسلسل.

يتضح لبينو أن كركيري هو ابن عم سمير ، في ذلك الوقت تخلى عنه القصر وقال إنه السر الذي أراد القصر الكشف عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.