التخطي إلى المحتوى

أثار قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر برفع منع المطرب حسن شاكوش من الغناء ، حفيظة قسم الإيقاع.

قال الفنان سعيد الأرتيست ، عازف إيقاع ، في تصريحات خاصة لـ “الطارق” ، إن شعبة الإيقاع غاضبة للغاية بسبب القرار الصادر عن لجنة التظلمات بنقابة المهن الموسيقية بإعادة منح مطرب المهرجانات حسن شاكوش الحفل السنوي. تسمح للغناء.

وأكد الفنان أنه فور عودته إلى مصر ، سيطالب بلقاء نقابة المهن الموسيقية لحل هذه الأزمة ، مشيرًا إلى أن حسن شاكوش أهان وسب وسب جميع أعضاء الفرقة.

وأوضح أن هاني شاكر ، قائد المنتخب تجاهلتها المهن الموسيقية عندما قررت رفع العقوبة التي وقعت عليه.

وفي سياق آخر ، أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر ، أن لجنة التظلمات قبلت الشكوى الثالثة المقدمة من حسن شاكوش ، بعد دراسة أسبابها ومراقبة سلوكه خلال فترة الإيقاف.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض مسلسل بيت بيتي والقنوات الناقلة

وجاء نص البيان كالتالي:

قبلت لجنة الاستئناف بنقابة المهن الموسيقية التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش بعد دراسة أسبابه ومراقبة سلوكه خلال فترة الإيقاف ، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه ، واعتذاره المتكرر. عن الأخطاء التي ارتكبها ضد أحد أهم أقسام الموسيقى ، قسم الإيقاع ، وخطئه في الكلمات التي نزلت منه على المسرح.

وأضاف البيان: “قررت لجنة النظر في التظلمات أن فلسفة العقوبة قد دخلت حيز التنفيذ ، وحققت الغرض منها وهو الردع والتصحيح ، ولا عقاب أبدي إلا بمدة محددة”.

وختم البيان: “لأنه لا يتفق مع القانون الصحيح ، يجب تلافي العقوبة على مخالفة الدستور والقانون إلى الأبد ، وقررت اللجنة أن مدة العشرة أشهر كافية للغاية لتحقيق الغرض من الوقف. . ” عدم اللفظ بالكلام المخالف للذوق العام والأخلاق ، والالتزام بقانون وأنظمة النقابة ، وإلا يتم سحب رخصة الغناء منه مرة أخرى في حال مخالفة الإعلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.