التخطي إلى المحتوى

كشف مسلسل يوتورن الحلقة العشرون ، عن إطلاق سراح خالد ، وهو يجسد دوره الفنان كريم قاسم ، من أجل دخول يارا ريهام حجاج إلى المستشفى بعد محاولتها الانتحار بقطع شرايينها داخل قسم الشرطة في القاهرة. احداث مسلسل يوتورن الحلقة العشرون.

مسلسل يوتورن الحلقة العشرون

عاد خالد إلى الحلقة العشرين من مسلسل يوترن ، لمواجهة زوجته هدى ، وتجسد دورها عبير صبري ، بعد أن رفضت الوقوف بجانبه في مركز الشرطة ، إلا أنه تفاجأ بطلبها الطلاق منها. بسبب خيانته في مسلسل يوتورن الحلقة 20.

Uturn الحلقة 20

في مسلسل يوترن الحلقة 20 حاول خالد إقناع هدى ببراءته وأن كل ما كان يحدث كان خطة مدبرة من قبل يوسف وتجسد دوره أيمن القيسوني لتخريب حياته لكنها لم تصدقه. بسبب شعورها بمشاعر خالد تجاه يارا ، في أحداث مسلسل يوترن الحلقة العشرين ، وطلب منها خالد أن تهدأ وتستغرق وقتها في التفكير جيداً في الطلاق.

سلسلة Uturn

تدور أحداث مسلسل يوتيرن في إطار اجتماعي مثير تهيمن عليه طبيعة الإثارة والتشويق حول موضوع الخيانة الزوجية ، وظهر ذلك من خلال البرومو الذي قدمته مجموعة العدالة للإنتاج الفني.

مواعيد عرض مسلسل Uturn on CBC

ويعرض مسلسل “يوترن” بطولة الفنانة ريهام حجاج ، على قناة cbc في تمام الساعة 6:15 مساءً ، ويعاد في تمام الساعة 7:15 صباحاً.

قصة مسلسل Uturn

تدور أحداث مسلسل يوتيرن في إطار اجتماعي مثير تهيمن عليه طبيعة الإثارة والتشويق حول موضوع الخيانة الزوجية ، وظهر ذلك من خلال البرومو الذي قدمته مجموعة العدالة للإنتاج الفني.

أبطال مسلسل يوتورن

وإلى جانب كريم قاسم ، المسلسل النجوم ريهام حجاج ، الفنانة القديرة توفيق عبد الحميد ، عبير صبري ، صفاء الطوخي ، عبير منير ، نانسي صلاح ، حلا السعيد ، محمود حجازي.

اقرأ ايضا ..

“ريهام حجاج تبرئ” … جمال العدل يكشف السبب الحقيقي لتقاعد توفيق عبد الحميد

سلسلة التتر UTURN

يشار إلى أن منتج مسلسل يوترن طرح الأغنية الدعائية لمسلسل “يوتورن” للفنانة ريهام حجاج. تغني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، مسلسل “يوترن” المقرر عرضه على قناة DMC الفضائية ، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.