التخطي إلى المحتوى

مسلسل منعطف خطير الحلقة الثامنة عرضت أحداثه على منصة شاهد VIP ضمن الأعمال الأصلية لشاهد ، وشهدت الحلقة الجديدة محاولة الكابتن عبد الرحمن لاغتصاب سلمى الوكيل لكنها أنقذت نفسها.

مسلسل الانحناء الخطير الحلقة الثامنة

تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل “Dangerous Turn” الحلقة الثامنة ، بظهور الضابط هشام بعد مطاردته جمال الذي يجسد دور الفنان باسم سمرة ، قبل محاولته قتل النقيب عبد الرحمن الذي حاول اغتصاب ابنة جمال. سلمى.

سلسلة منحنى خطير

Dangerous Bend الحلقة 8

تشهد أحداث مسلسل “دور الخطر” الحلقة الثامنة ، تبرئة عبد الرحمن لوالد سلمى جمال ، بأنه حاول قتله ، وتبدأ الشبهات في دخول قلب الضابط هشام ، ويتجسد دوره في ذلك. الفنان باسل خياط ، عن أن جمال هو من قتل كريم ، ويجسد آدم شرقاوي دوره.

اقرأ ايضا ..

بين الهجمة والثناء .. باسل خياط يثير ضجة في مسلسل منعطف خطير والجمهور: “حلقة الكمان وسنعرف كل حاجة”.

الحلقة الثامنة من مسلسل الانحناء الخطير

تظهر سلمى في بداية الحلقة وهي تذهب إلى النقيب عبد الرحمن في منزله ، لتشك في أن البواب فتاة سيئة السمعة ، لكن سلمى تصعد إلى شقة عبد الرحمن ، وتعطيه نقوداً من باب شقته ، في. مقابل مساعدته لها للسفر إلى ألمانيا ، لكن عبد الرحمن موجود في مسلسل Turning. خطر الحلقة الثامنة يسحب سلمى ويحاول الاعتداء عليها جنسياً ، فترميه بالمزهرية لكسر الزجاج خلفه.

أحداث مسلسل Dangerous Turn الحلقة الثامنة

تظهر نتيجة المختبر الجنائي ما إذا كان الزجاج في دماغ سلمى الوكيل هو نفسه الزجاج المكسور في شقة عبد الرحمن ، لكن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لعنة خطيرة تكشف عكس ذلك وأن العينة غير متطابقة.

سلسلة منحنى خطير

اقرأ ايضا ..

موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل The Turn of Peril .. مفاجأة مدوية تكشف قاتل سلمى!

سلسلة منحنى خطير

مسلسل منحنى خطير مؤلف من 15 حلقة ، و 9 حلقات تم عرضها حتى الآن ، مما جذب الجمهور.

وبطولة باسم سمرة في دور جمال ، والنجمة ريهام عبد الغفور في دور والدة سلمى ، والفنان باسل خياط في دور الضابط هشام ، والفنانة المتألقة سلمى أبو ضيف بدور سلمى الوكيل ، والفنان الشاب آدم الشرقاوي بدور كريم.

وشهدت الأحداث الماضية من مسلسل “منعطف خطير” اكتشاف جثة سلمى الوكيل التيك طوكر داخل صندوق سيارة أحد المرشحين لرئاسة أحد الأندية الكبرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.