التخطي إلى المحتوى

مسلسل سري الحلقة 24 شهد اعتراف مريم ، وتجسد دورها الفنانة عائشة بن أحمد للمستشار يحيى ، والفنان هاني سلامة لعب دور القاتل ، بعد أن التقيا في أحد المطاعم ، ولكن المفاجأة في. جاء مسلسل Secret File الحلقة 24 عندما سمعت مريم أن الشرطة ستقبض على القاتل ، وسرعان ما أخبرت شقيقها عادل الذي يلعب دور الفنان نبيل عيسى ، من أجل إنقاذه من الشرطة.

مسلسل سر الحلقة 24

وتبعها يحيى في مسلسل Secret File الحلقة 24 ، ثم اقتحم منزل عادل واعترف له بكل شيء. من ناحية أخرى ، هرب عادل مع نيكول في مسلسل الملف السري الحلقة 24 ، حيث كانت تتحدث مع يحيى وصديقه عمر.

سلسلة الملفات السرية 24

ويعتقد يحيى في مسلسل Secret File الحلقة 24 أنها تآمرت عليه لتستغل الوقت حتى يتمكن عادل من الهروب ، لكن مريم نفت كل هذا وأنها كانت سبب هروب شقيقها.

أبطال مسلسل سر ملف

وتشارك في بطولته عائشة بن أحمد ، المسلسل النجوم هاني سلامة ، ماجد المصري ، نضال الشافعي ، ميرهان حسين وإدوارد ، وهو من تأليف محمود حجاج ، إنتاج مجموعة فنون مصر ، وإخراج حسن البلعاسي.

مواعيد عرض مسلسل “الملف السري”

قامت عدد من شبكات القنوات ببث مسلسل “الملف السري” بطولة هاني سلامة على شاشة قناة “الحياة” حصريا يوميا في تمام الساعة 9:00 مساءا ، أما عرضه على قناة “cbc” فسيكون يوميا. الساعة 10.15 مساءً. فيما ستعرض شبكة قناة “dmc” حلقات مسلسل الملف السري في تمام الساعة 11.50 مساءً ، أما الإعادة فستكون يومياً في تمام الساعة 10.30 صباحاً.

سلسلة الملفات السرية

يذكر أن مسلسل “الملف السري” بطولة النجم هاني سلامة ، ويضم العمل معه عدد من نجوم الفن هم: محسن محيي الدين ، ماجد المصري ، ميرهان حسين ، عائشة بن أحمد ، مادلين طبر ، نضال. الشافعي ، وصبا الرافعي ، وكارولين عزمي ، وإيمان سلامة ، ودنيا عبد العزيز ، وتأليف محمود حجاج ، وإخراج حسن البلعسي.

اقرأ ايضا ..

مسلسل سر الحلقة 21 … ماري تكتشف قاتل خطيبها

أحداث مسلسل “الملف السري”

يشار إلى أن أحداث مسلسل “الملف السري” تدور حول القاضي يحيى عز الدين الذي أوكلت إليه مهمة محاكمة عائلة “المالكي” الغنية بتهم الفساد ، بدافع من سعيه لتحقيق العدالة. الشروع في مغامرة خطيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.