التخطي إلى المحتوى

شهد مسلسل “فاتن أمل حربي” العديد من الثناء ، بسبب إعجاب الجمهور الكبير بالموضوع المطروح ، وتأكيدهم على أهمية هذه القضايا في مجتمعنا ، واحتلال العمل مكانة في اتجاه محركات البحث. على جوجل”.

وعلق الناقد الفني طارق الشناوي ، خلال مقابلة هاتفية ، على أحداث الدراما الرمضانية ، وأشاد بأن مسلسل “أمل فاتن حربي” يحظى بمسار جيد للأحداث ويمس الجمهور لأن القصة قضية نسائية.

أشاد الإعلامي شريف مدكور ، بمسلسل “فاتن أمل حربي” الذي قدمته أيضا الفنانة نيللي كريم والنجم شريف سلامة ، خلال شهر رمضان الجاري 2022.

ونشر شريف مدكور بوستر دعائيا لمسلسل “فاتن أمل حربي” ، بعد عرض الورشة الثانية ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، وعلق: “مسلسل حلو قوي”.

اقرأ ايضا ..

نيللي كريم في مقابلتها مع الطارق: مسلسل فاتن أمل حربي يعرض أزمة قانون الأحوال الشخصية … ولا بد من تغييره

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “فاتن أمل حربي” دخول سيف شريف سلامة المنزل والذهاب إلى المطبخ ، حيث كانت فاتن “نيللي كريم” تعد الطعام ، لتفاجأ بفتح نافذة المطبخ ، ليغلق. واندلع شجار لفظي بينها في المطبخ حول النافذة ، ثم حول بيع سيف لسيارتهم التي عليها شيكات غير مدفوعة ، وأخبرها أنه يشتري سيارة جديدة أخرى.

أصيبت فاتن بالجنون وبدأت في الاستخفاف به ، ثم بدأ شجار جديد بينهما حول “الرجال أوصياء النساء”. يسيء إليها ويضربها.

خلال أحداث الحلقة ، تكشف لنا طلاق سيف لفاتن ، وسرقة أثاث منزلهما ، لتفاجئ الأخيرة بعد دخولها المنزل ورؤية المنزل بدون الأساس ، لتسأل البواب أمين عما حدث ، أخبرها أن زوجها هو من نقل المؤسسة ، ليطلب من فاتن بعد ذلك الذهاب معها إلى مركز الشرطة للإدلاء بشهادته حول قيام زوجها بنقل أساس منزلهم بعد طلاقها.

الفنانة هالة صدقي تتوجه إلى مركز الشرطة من أجل صديقتها المقربة فاتن وتدعمها في أزمتها وتقف إلى جانبها وتساعدها في كتابة بلاغ عن سرقة أساس المنزل ومن ثم تقودها. إلى منزلها في سيارتها.

ويشارك في بطولته مسلسل “فاتن أمل حربي”: نيللي كريم ، شريف سلامة ، محمد الشرنوبي ، حلا صدقي ، فاديا عبد الغني خالد سرحان ، محمد ثروت ، وغيرهم ، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج. بواسطة ماندو العدل.

اقرأ ايضا ..

نيللي كريم في مقابلتها مع الطارق: مسلسل فاتن أمل حربي يعرض أزمة قانون الأحوال الشخصية … ولا بد من تغييره

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.