التخطي إلى المحتوى

عرضت شاشة قناة cbc الفضائية ، الحلقة الثانية من مسلسل “سوات” باللغة العربية للفنان آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ظهرت الفنانة صبا مبارك وهي تحاول الحفاظ على سمعة وإرث والدها من خلال تشديد قبضتها على مكتب المحاماة الكبير ، بعد اكتشافها خدعة المحامي زين الفنان عوائل ياسين الذي يقرر أحد كبار عملاء مكتب المحاماة. لقطع العلاقة مع المكتب بسبب.

مسلسل بذلات بالعربية الحلقة الثانية

من جهتها ، قررت فريدة التي تجسد شخصيتها الفنانة صبا مبارك إعادة النظر في قرارها بالترويج لزين وجعله شريكًا لها بحصة في المكتب ، وتقول له بطريقة حازمة: “لن أفعل”. تسمح لك بتقويض سمعة المكتب الذي قضى والدي حياته كلها في بنائه “.

وأضافت: “بسبب ألعاب الأنا الخاصة بك”. هذه مناورة ذكية من فريدة ، التي لا تريد استبعاد زين أو استبعاده من المنصب ، لأنها تعلم أنه أفضل محاميها.

لذلك ، عندما تعود زين لتهددها بمغادرة المكتب ، فإنها تواجه تهديده بهدوء وثقة كبيرين ، وتدفعه لمرافعة قضية التحرش الشهيرة في محاولة لتحسين صورته وحفظ سمعة المكتب مقابل موافقته على ذلك. قرار ترقيته.

يشار إلى أن الفنانة صبا مبارك تتألق في السباق الرمضاني لعام 2022 من خلال دورها المميز من خلال شخصيتين متباعدتين بشدة.

صبا مبارك رمضان 2022

ولم يكن مسلسل “بدلات” باللغة العربية هو العمل الوحيد الذي شاركت فيه صبا مبارك في دراما رمضان 2022 ، حيث تجسد شخصية إحسان في مسلسل “التوبة” مع الفنان عمرو سعد.

إحسان فتاة مشهورة تواجه وحدها الجشعين في تجارة والدها. كما تدخل في صراع مع التجار والمجرمين وتواجههم بعنف مماثل على قناة ام بي سي مصر الفضائية.

اقرأ أيضا: الحلقة الثانية من “المسيرة” .. دينا الشربيني تتلقى تهديدات وظهور أحمد مجدي الأول!

مسلسل “الدعاوى” باللغة العربية ، والذي تدور أحداثه حول مهنة المحاماة وقضاياها في أحداثها ، يضم عددًا من النجوم في البطولة إلى جانب صبا مبارك ، مثل تارا أما ، وعسر ياسين ، وأحمد داود ، وريم مصطفى ، وغيرهم. عدد من ضيوف الشرف. المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد ، وإخراج عصام عبد الحميد ، وإنتاج طارق الجنايني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.