التخطي إلى المحتوى

عرضت شاشة قناة دي إم سي الفضائية ، مسلسل “راجعين يا هوى” الحلقة 19 ، الذي شهد العديد من الأحداث ، حيث يواصل بليغ أبو الهنا الفنان خالد النبوي غضب زوجات وأبناء إخوته.

مسلسل “رجين يا هوى” الحلقة 19

ذهب خالد البناوي إلى الشركة وأصدر قرارا بخصم يومين من مدحت وابن أخيه ورؤوف المحامي. كما اصطحب معه طارق ابن أخيه الذي يؤدي دور الفنانة نور النبوي للعمل في الشركة ، وظهرت الدكتورة ماجي اللبنانية نور بغيرة وغضب بعد أن رأت بليغ مع فتاة كان معجب.

بعد أن غادرت الفتاة حاولت بليغ تهدئة دكتورة ماجي ، وفي هذه اللحظة فريدة هنا شيحة العجوز حبيبة بليغ وهي مستاءة لكنها أتت لتطلب منه المساعدة لأن هناك شابا. رجل يهدد أختها بصور ملفقة ، ويسرا وشريفة تحاولان إيجاد حل بسبب تدخل بليغ في حياتهما.

مسلسل رجعين يا هوى الحلقة التاسعة عشر

اختتمت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل “رجين يا هوى” ، بمشهد من وفاء عامر تقدم شخصية يسري وهي تدخل بليغ أبو الهنا وهو نائم ويحاول قتله بساطور لكنه يتجنب. ها.

وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة حيث سيعرض مسلسل “رجين يا حوا” الحلقة 20 غدا الخميس 21 أبريل ويوم العشرين من رمضان على قنوات DMC و CBC الفضائية.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان في “مسلسل مشوار”

يشار إلى أن مسلسل “راجعين يا هوى” يضم في بطولته عدد من النجوم أمثال خالد النبوي ، إسلام جمال ، إسلام إبراهيم ، نور اللبنانية ، هنا شيحة ، أنوشكا ، صفاء الطوخي ، سلمى أبو ضيف. ، وفاء عامر ، وأحمد بدير ، وطه دسوقي ، ونجوم آخرون.

تدور أحداث مسلسل بليغ أبو الهنا حول خالد النبوي العائد من أوروبا هربًا من الديون وخسارة تجارته.

إقرأ أيضاً: ملخص الحلقة التاسعة عشر من “مكتوب عالية” .. ترجمة “جلال” لكلمات سحرية جديدة “لست مكتوب وخيانة” وظهور خاص للفنان هشام ماجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.