التخطي إلى المحتوى

تفاعل عدد كبير من المشاهدين مع أحداث مسلسل التوبة الحلقة 15 ، والذي عرض مساء اليوم على قناة MBC مصر ، في تمام الساعة السابعة مساءً.

التوبة الحلقة 15

وشهدت أحداث مسلسل التوبة الحلقة 15 وفاة والد صبا مبارك “إحسان” بعد أن قام نجله شقيق “إحسان” بفصل الأجهزة عنه في المستشفى الذي كان يجلس فيه منذ دخوله في غيبوبة.

كما ورد في أحداث مسلسل توبا الحلقة 15 ، عرف إحسان حقيقة توبا ، وقدم عمرو سعد مشهدًا مؤثرًا قال فيه لإحسان: “لم أسرق أحداً .. فقط أردتك .. أنا راضٍ. معاك احسان وانا احتمل ظلم كل الناس من اجل حمايتك من الظلم “.

وينتظر الكثير من المشاهدين عرض مسلسل التوبة الحلقة 16 على قناة mbc مصر المقرر عرضه أمس الساعة 7 مساءا ويعاد في الساعة 33 صباحا.

سلسلة التوبة

تدور أحداث مسلسل “التوبة” المثير والشيق الذي شهدته الدراما الاجتماعية في مسلسل “التوبة” في إطار تشويقي في منطقة شعبية مصرية قديمة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة ، حيث كان بطل مصر القديمة. مسلسل توبا الفنان عمرو سعد يعيش هارب من الماضي المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته “التوبة” بين أهالي الحي منذ 7 سنوات ، بعد أن ترك الماضي بكل ذنوبه و. الجرائم ، وفروا إلى أرض أخرى بحثًا عن الأمان وبداية جديدة ، لكن هذا الماضي يعود ليطارده لإزعاجه.

اقرأ ايضا ..

مسلسل التوبة الحلقة 10 .. ماذا يحدث بعد أول لقاء بين صبا مبارك وعمرو سعد؟

سلسلة التوبة

يشارك في بطولة مسلسل توبا الحلقة 13 مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أسماء أبو اليزيد وماجد المصري وصبا مبارك وهالة فاخر وحجاج عبد العظيم ودياب ومحمد لطفي. النجم عمرو سعد ، والمسلسل من تأليف ورشة عمل لشباب المؤلفين ، وإخراج أحمد صالح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.