التخطي إلى المحتوى

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “الاختيار 3” العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في تاريخ مصر ، وتحديداً خلال حكم الجماعة الإرهابية.

ظهرت شخصية زعيم الإخوان الإرهابي محمد البلتاجي في الحلقة السادسة من برنامج “الاختيار 3” الذي تجسده الفنان هشام إسماعيل.

وتضمنت أحداث الحلقة حوارا بين المرشد الإرهابي الإخواني محمد بديع والقيادي الإرهابي خيرت الشاطر لوضع خطة لعرقلة عمل القضاة في المحكمة الدستورية ، إثر الإعلان الدستوري الصادر عن المخلوع محمد مرسي. .

وقال: “نسف المحكمة الدستورية أمر بالغ الخطورة”. ورد الشاطر بأنه بصدد وضع خطة أخرى ، وهي تعبئة الجماهير ضد القضاء وترويع أعضاء المحكمة الدستورية.

كما شهد الإنشاء حوار اللواء عبد الفتاح السيسي في مكتبه بوزارة الدفاع حول تعبئة الإرهابيين أمام المحكمة الدستورية ، مؤكداً أن انتهاك القضاء وتعطيل مصالحها بهذه الطريقة يعد انتهاكًا لاسم مصر و إهانة لسمعتها.

كما رصدت الحلقة حشد الجماعة الإرهابية لأتباعها لمنع دخول القضاة إلى المحكمة الدستورية ، وعرقلة عملها من أجل عرقلة السلطة القضائية التي لا تحترمها.

إقرأ أيضاً: مسلسل مشوار الاحتراف الحلقة 6 .. “أحداث استثنائية وممتعة”.

كوكبة من نجوم الفن منهم: ياسر جلال ، وأحمد السقا ، وكريم عبد العزيز ، وأحمد عز ، وخالد الصاوي ، وأحمد بادر ، وعبد العزيز مخيون ، ومنى عبد الغني ، وأمير المصري ، ومحمود البزاوي. تشارك سمر مرسي إيمان العاصي في مسلسل “الاختيار 3”. آدم الشرقاوي ، مجدي فكري ، محمد رياض ، شريف حافظ ، بيومي فؤاد ، صبري فواز ، شريف خير الله ، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف ، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.