التخطي إلى المحتوى

أطلق مغني الراب أفروتو أغنية جديدة له بعنوان “مريض” ، ويتعاون معه مروان موسى ، وهذه الأغنية هي الخامسة من ألبومه الجديد.

أغنية “Sick” مأخوذة من ألبوم “سان ستيفانو” لأفروتو ، وكلمات المقطع الأول من الأغنية الجديدة ، الذي يتعاون فيه مع مغني الراب مروان موسى ، هي كالتالي:

أنت مريضة يا عفروتو ومروان موسى

“بوجهاش أنا بسيط .. أنت تتفاجأ بما أنا فيه .. نور الورد والباسيلي .. وما تفعله في تفاصيلي .. أنا أعمل فيها. أنا رزين .. وعيني هي مستيقظا .. بين أربعة جدران في بيتي .. أكتب أغاني أنا مريض “.

يشار إلى أن ألبوم “سان ستيفانو” الذي قدمته أفروتو يضم 4 أغانٍ أخرى مثل “تيجي جون ، فالنتينو ، هانفاندوك ، بويزن”.

من ناحية أخرى ، كشف أفروتو لجمهوره ومتابعيه تفاصيل حالته النفسية السيئة في الفترة الأخيرة ، وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch؟v=2sfAYLfT-yc

أزمة أفروتو وحالته العقلية

وكتب أفروتو عبر ميزة الأستوري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “كنت في المنزل مع مشاكلي النفسية وكنت منزعجًا من الأغاني التي تجعلك سعيدًا ، لكن لو فضلت ذلك لنتفجر ، آسف لسواد الاغاني القادمة “.

الجدير بالذكر أن أفروتو شارك في الموسم الرمضاني لعام 2022 كضيف شرف من خلال مسلسل “توبة” للمخرج عمرو سعد ، حيث قدم أغنية “حرازك” وظهر مع عمرو سعد في مشهد من المسلسل خلال فترة شقيقه. مرح. أغنية حرازك كانت من كلماته ولحنها كريم انزو. كما قدم تسلسل المسلسل الذي تم عرضه على قناة ام بي سي مصر الفضائية.

وشهد حفل ويغز ومروان بابلو وأفروتو ، الذي أقيم في مارس الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي ، جمهورًا غفيرًا على مدار نحو أربع ساعات ، وقدموا مجموعة من أشهر أغانيهم.

اقرأ أيضا: قبل انطلاقه اليوم .. تفاصيل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين

وقتها ، تعرضت أفروتو لجدل وانتقاد كبير بعد نشرها مجموعة من صور العمرة التي أداها مع مروان بابلو ، حيث ظهر الثنائي بملابس الإحرام برفقة صديق لهما ، مما عرّضهما لهجوم من قبل المتابعين و. الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.