التخطي إلى المحتوى

ونعى النجم محمد صبحي الفنان سمير صبري بكلمات مؤثرة كشف فيها عن جوانب حياته الإنسانية التي ميزت الراحل خلال تعامله مع أصدقائه.

وعبر الفنان محمد صبحي ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، عن حزنه على صديقه الراحل سمير صبري ، وكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون. كان سريعًا في مساعدة زملائه ، وأي شخص يحتاج إلى المساعدة بكل الطرق كان إنسانًا قبل أن يصبح فنانًا “.

وتابع: “إنها دائرة موثقة لتاريخ الفن والفنانين ، وداعا لسمير صبري ، لكنك ستبقى في سيرتك الطيبة ، أدعو لك بالرحمة والمغفرة ، ولك أن تعيش بسلام ، لعائلته وعائلته الفنية والاعلامية ولشعب مصر داعيا كل محبيه بالصبر والسلوان “.

اتصلت الفنانة دنيا عبد العزيز بالفنان الراحل سمير صبري ، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عدة صور جمعتهما وعلقت عليها قائلة: “سنوات وسنوات وسنوات. . إله”.

وفي سياق متصل ، نعى المطرب راغب علامة الفنان سمير صبري الذي وافته المنية اليوم الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 85 عامًا.

أعرب الفنان راغب علامة ، عن حزنه العميق على رحيل سمير صبري ، وكتب عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “رحمة لروح الفنان الكبير سمير صبري ، ويعزي العالم العربي أجمعين بوفاته. .من يعرف سمير صبري يعرف عن كثب معنى فقدان شخصية فنية عظيمة مثله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. بقاء الله “.

رحل الفنان الكبير سمير صبري ، اليوم الجمعة 20 مايو ، داخل أحد فنادق القاهرة ، عن عمر ناهز 86 عاما ، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب ، حيث يرقد الفنان سمير صبري بأحد مستشفيات المهندسين. في منتصف شهر فبراير الماضي ، وأكد المقربون منه أنه يعاني من مشكلة في الصمام التاجي ، وخضع وقتها لقسطرة في القلب.

إقرأ أيضاً: غادة رجب تهدي أحدث أغانيها لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري السبعين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.