التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان محمد رمضان عن صدارة مسلسل “المشوار” الذي سيعرض في سباق الدراما الرمضانية الحالي 2022 رقعة “جوجل”.

نشر الفنان محمد رمضان صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” وعلق عليها: “الحمد لله .. مسلسل المشوار يتصدر صيحة جوجل مصر لليوم الخامس فى رمضان. سلسلة 2022 “.

يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل “المشوار” والتي تعرض على شبكة “dmc” ومنصة “شاهدها” في مصر وجميع أنحاء العالم.

ويعرض مسلسل «المشوار» في تمام الساعة الثامنة والعاشرة مساءا ، ويعاد مرتين في الساعة الواحدة و 45 دقيقة صباحا ، والثاني مساءا.

اقرأ أيضا: أكرم حسني يكشف مشاهد جديدة من “مكتوب عالية”: “لهذا نجحنا لهذا السبب”.

تدور أحداث مسلسل “الرحلة” في إطار التشويق والإثارة ، حول عاملين في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط ، بين تجارة الآثار ، والصعود المفاجئ للطبقة والحب ، وتأخذ الحياة. لهم في المنعطفات التي لا نهاية لها.

ويشارك في مسلسل “المشوار”: محمد رمضان ، دينا الشربيني ، بيومي فؤاد ، شريف سلامة ، ندى بسيوني ، أحمد مجدي ، أحمد صفوت ، أحمد عزمي ، أحمد سعيد عبد الغني ، ضيف شرف أحمد زاهر ، و. محمود الليثي ، محسن منصور ، سما إبراهيم ، أحمد كمال ، حنان يوسف ، خالد أنور ، كارولين خليل ، ندى موسى ، محمد عز ، ثراء جبيل ، ميان السيد ، سارة عبد الرحمن ، محمد جمعة ، محمد علي رزق ، كمال. أدهم ، مصطفى عسكر ، غادة طلعت ، رضوى جودة. وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.