التخطي إلى المحتوى

* كانت شخصية الشيخ يحيى تحدياً

* إبراهيم عيسى كاتب عظيم

* عملت بجد من أجل الدور *

استطاع الفنان محمد الشرنوبي لفت الأنظار إليه من خلال تجسيده للشيخ يحيى في مسلسل “فاتن أمل حربي”. ولما أجاب أن الله لم يذكر هذا في كتابه. تفاعل معه الجمهور بقوة.

الطارق حاور محمد الشرنوبي للحديث عن دور شيخ الأزهر الذي يجسده بالعمل أمام نيللي كريم ، وها هو نص الحوار.

حدثنا اكثر عن شخصية الشيخ يحيى؟

أجسد في مسلسل “فاتن أمل حربي” شخصية الشيخ يحيى ، وهو ينظر إلى كل الأشياء بأسلوب عقلاني ودائمًا ما يكون منطقيًا في دماغه قبل أن يكون حافظًا للمعلومات التي درسها في الأزهر ، وهو هو أيضًا شيخ جيد وعنيد جدًا ويحب دائمًا الوقوف مع الحقيقة والبحث عنها ، ويسعى للبحث عن الحقيقة لهذه الأسباب ، وافقت على تقديم الشخصية ، حيث وجدتها مختلفة تمامًا عني ومختلفة عن أي عمل قدمته من قبل ، ولهذا سعيت لخوض هذه التجربة وكان تحديًا بالنسبة لي أن أعرضها بهذه الطريقة.

كيف تم التحضير للشخصية؟

حضرت بنفسي واجتهادي الشخصي كممثل ، ثم درست كثيرا مع الدكتور سعد الدين الهلالي ، لديه خبرة كافية تجعلني أقول كل المعلومات ، كل اللغة العربية ، الأحاديث الشريفة والأحاديث الشريفة. القرآن بهذه الطريقة الصحيحة.

هل قلقت من أن العمل كتبه إبراهيم عيسى؟

لماذا أنا قلق ، أخيرًا لدي سيناريو أمامي ، وإبراهيم عيسى كاتب عظيم وقد قدم أعمالًا ناجحة ، ولهذا يشرفني العمل معه ، والمسلسل جميل جدًا ، ومكتوب بشكل جيد جدًا ، والشخصيات كذلك.

كيف تصفين عملك مع نيللي كريم؟

هي – هي كل شيء – فنانة وإنسان جميل جدا ، مجتهد وذكي وتحب عملها كثيرا ، وهذا أهم شيء في العمل أنه يحب ما يقدمه ونيللي كريم تعطي كل شيء. للعمل الذي تقدمه.

اقرأ ايضا ..

نيللي كريم في مقابلتها مع الطارق: مسلسل فاتن أمل حربي يعرض أزمة قانون الأحوال الشخصية … ولا بد من تغييره

شريف سلامة في حديثه لـ “الطارق”: شخصية سيف في “فاتن أمل حربي” مليئة بوجهات نظر غريبة .. المرأة هي كائن يجب معاملته بلطف.

ما رأيك في الأعمال الدرامية التي تنافس على مسلسلك؟

وهناك العديد من الأعمال الفنية القوية المشاركة في الماراثون الرمضاني منها مسلسل “الاختيار 3” و “العائدون” و “بالو الروح” و “المشوار”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.