التخطي إلى المحتوى

لا تزال نتيجة المدرسة الثانوية حديثاً علنياً ، تزامناً مع إعلانها في الساعات القليلة الماضية ، وضم الوسط الفني عدد كبير من نجوم الفن الذين برعوا في الثانوية وتحدثوا عن ذكرياتهم مع النتيجة والدراسة ، استعرضها ” الطريق “في الأسطر التالية.

كريم فهمي

حصل الفنان كريم فهمي على إجمالي 100٪ في الثانوية العامة ، حتى التحق بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة ، وقال عن ذكريات تفوقه الأكاديمي: “حققت 3.5٪ تفوق رياضي في الصف الثاني الثانوي. المدرسة.” جاء تفوقه الرياضي لأنه فاز أيضًا بالمركز الثاني في بطولة الجمهورية لكرة القدم.

وأضاف أن إجماليه في النهاية وصل إلى 100٪ ، وهذا ساهم بشكل كبير في التحاقه بكلية طب الأسنان.

https://www.youtube.com/watch؟v=iqsyuON1q4s

أحمد فهمى

حصل الفنان أحمد فهمي على 99.8٪ في الثانوية العامة ، وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة له: “في المدرسة كنت ذكيًا جدًا وشقيًا” ، مشيرًا إلى أن هذا كان “مجرمًا” بسبب ما كان يحدث له في المنزل. ، معلقًا: “في المنزل ، كان علينا أن ندرس”. .

وأشار إلى أن والدته كانت تقيم مخيمات في المنزل ، بحسب وصفه ، وعلق: “كنت في روح المدرسة لأرى الدمل بداخلي”.

https://www.youtube.com/watch؟v=yNjTCCbGDTE

عسير ياسين

أما الفنان أسير ياسين ، فشرح أنه حصل على علامة 100٪ في الثانوية العامة ، مشيرًا إلى أن هذا كان شرط والده الوحيد للالتحاق والدراسة في الجامعة الأمريكية.

أمير كرارة

الفنان أمير كرارة ، تحدث عن تفوقه في الدراسة في مقابلة تلفزيونية سابقة ، وقال إنه كان أذكى شخص في المدرسة ، وبالتزامن مع الثانوية ، حصل على المركز الثاني في المدرسة ، رغم ذلك كان المجموع الكلي له. 52٪.

https://www.youtube.com/watch؟v=ZbcBzPvsjwg

اقرأ أيضا: لا توجد كلية عليا .. مشاهير تخرجوا في مجالات أخرى غير الطب ووصلوا إلى لقب النجاح

يشار إلى أنه من بين النجوم البارزين أيضًا المخرج بيتر ميمي الذي حصل على 100٪ ، أبرام سمير بنسبة 99٪ ، منى زكي التي حصلت على إجمالي 95٪ بالمدرسة الثانوية ، وسحر الصايغ بنتيجة. درجة 99٪.

حصل الفنان مصطفى شعبان على 95٪ وشيكو 93.5٪ ومحمد محسن 94.5٪ في الثانوية العامة وهشام ماجد 93.5٪.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.