التخطي إلى المحتوى

شهدت الحلقة 28 من مسلسل “انحراف” للفنانة روجينا العديد من الأحداث الصادمة والمؤثرة ، حيث كشفت ما فعله محمد لطفي ، الذي قدم شخصية طلعت دقاق للحور ، لقتله.

الحلقة 28 مسلسل إنحراف

وتابعت حور قصتها لصديقتها سارة الفنانة ندى عادل ، عن واقع رجل الأعمال طلعت الدقاق الذي قتله في الحلقة الأولى من المسلسل ، موضحة أنه دمر حياتها ونصب والدها.

طلعت الدقاق كان السبب الحقيقي لوفاة والد حور الفنان رشوان توفيق ، بعد إقالته وطرده من منزله ومخبزه الذي كان يملكه بالكامل.

وظهر أن محمد لطفي ركز على والد حور بمليون جنيه ، إذ جعله يقترض من البنوك ، وطُرد من منزله ، بعد أن عجز عن سداد القرض الذي حصل عليه حتى مات حزينًا على ما حدث ، نرى أن الساعة حاولت الانتحار بعد وفاة والدها لكنها فشلت.

مسلسل الانحراف الحلقة 28 مترجمة

في نهاية الحلقة اضطرت عائلتها إلى نقلها إلى مستشفى للأمراض النفسية لخلق حالة من التعاطف الشديد للجمهور مع شخصية حور الفنانة روجينا بعد تعرضها لظلم شديد دفعها إلى ذلك. تنتقم من كل مظلومة بعد أن دمر طلعت الدقاق حياتها وفقدها والدها أيضا.

يشار إلى أن مسلسل الانحراف مبني على أحداث حقيقية تدور ضمن دراما تشويق مليئة بالغموض والإثارة حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية وهم يصطدمون بالطبيب النفسي النجمة روجينا التي تقرر تعديلها. الطريق بطريقتها الخاصة وتنتقم من الظالمين.

اقرأ أيضًا: تعليق ياسمين عبد العزيز الأول بعد محاكاة أحمد مكي لإعلانها في “الكبير بعيد 6”.

ويضم مسلسل انحراف بطولة الفنانة روجينا ، عدد من النجوم منهم رشوان توفيق ، ومحمد لطفي ، والفنانة القديرة لوسي ، وأحمد فؤاد سليم ، ومحمد لطفي ، ورانيا محمود ياسين ، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب ، وعبد العزيز. مخيون ومحمد كيلاني وأحمد صفوت ومحمد مهران وسما إبراهيم وميدو عادل ، والعمل من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

إقرئي أيضاً: الحلقة 27 من “مكتوب عالية” .. إجهاض هنادي مهنا ومحاولة “جلال” لإثبات براءتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.