التخطي إلى المحتوى

ستحيي الفنانة اللبنانية هبة التواجي إحدى حفلاتها في لبنان ، برفقة الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني ، الساعة 8 مساء يوم 22 مايو.

وسيشمل الحفل المنتظر مجموعة من أبرز الموسيقيين اللبنانيين ، مع أكثر من 50 موسيقيًا من الأوركسترا الفيلهارمونية اللبنانية وجوقة صوت الجنة ، في حفل موسيقي مثير للإعجاب.

ويتضمن الحفل مشاركة الفنان العالمي إبراهيم معلوف ، فضلا عن مفاجأة خاصة جدا تم الكشف عنها في الحفل ، وسيتم بث الحفل على الهواء مباشرة ومباشرة على قناة MTV اللبنانية.

من جهتها ، قالت التواجي إن هذا الحدث يهدف إلى إيصال رسالة أمل وتفاؤل إلى حركة المقاومة اللبنانية.

وأضافت هبة: “الثقافة والفنون هما العمود الفقري للشعوب ويجب أن تستمر رغم الظروف ، وترسيخ مبدأ أن” لبنان لا يزال حياً ولن يموت “، وبالتالي اختير موضوع الحفل” ليلة من الزمان “. أمل.”

وقال أسامة الرحباني إن هذا الحفل الضخم هو أول حدث موسيقي يستضيفه مسرح فوروم بيروت في العاصمة اللبنانية بيروت ، والذي دمر بالكامل وقت انفجار مرفأ بيروت الذي هز قلوب العالم أجمع. .

وشدد الرحباني على أن الحفل ما كان ليُقام لولا دعم مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون ، يونيفرسال العربية للموسيقى ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه القائم على الموسيقى ، ميدكو ، شركة البترول اللبنانية الرائدة ، ملكة جمال أمريكا السابقة و سفيرة في خدمة الإنسانية ريما فقيه صليبي والعديد من الرعاة الذين التقتهم في حب لبنان.

إقرأ أيضاً: الفنان حمزة العيلي يشكر صناع مسلسل “جزيرة غمّ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.