التخطي إلى المحتوى

تصدّر اسم النجمة دنيا سمير غانم مؤشرات البحث على جوجل مصر خلال الساعات الماضية ، بعد إعلان عودتها للساحة الفنية بعد عام من رحيل والدها النجم سمير غانم.

منذ سماع هذا الخبر انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي في دنيا سمير غانم.

يرصد فيلم “الطريق” في هذا الموضوع بعض الأسرار التي ذكرتها دنيا سمير غانم عن نفسها. Eck التفاصيل.

دنيا سمير غانم قلقة من انزعاج الجمهور من عملها …

دنيا سمير غانم ، في لقاء نادر معها في بداية مشوارها الفني ، ذكرت بعض الأسرار مع الفنان الراحل طلعت زكريا في برنامجه “العقل ما؟” وإليكم عدد من أقوالها ، حيث تحدثت دنيا سمير غانم عما تفكر فيه قائلة: “عقلي لا يتوقف عن التفكير ، وتفكيري بالدرجة الأولى مع الله ، ثم عائلتي ، ثم عملي ، وفي بلادي”. العمل أخشى أن أقدم شيئًا يزعج الجمهور ويحجم كثيرًا عن فعل شيء هل هو جيد أم لا؟ “

https://www.youtube.com/watch؟v=dXoblwpBRIM

دنيا سمير غانم وفكرتها عن الزواج المبكر

كما تحدثت دنيا سمير غانم عن فترة دراستها في الجامعة ، وافتقارها للتواصل العاطفي في ذلك الوقت ، وقالت: “كنت الفتاة الوحيدة في الجامعة غير المرتبط بها ، لذلك كنت مرتبطة بعملي ، ولا أنكر ذلك. اعتقدت أنه من الممكن لعملي أن يحرمني من فرصة الزواج في سن مبكرة وأن أكون في نفس عمري ، فأنا قريب من أطفالي ، لكن عندما أنظر إلى من حولي ، أجد أنهم غير سعداء ، و أجد أنني أركز على مسيرتي الفنية “.

أمنية دنيا سمير غانم التي لم تتحقق مع والدها

قالت دنيا سمير غانم في لقائها النادر ، إن أمنية حياتها هي الوقوف أمام والدها الفنان الراحل سمير غانم ، وهو حلم لم يتحقق طوال حياتها ، فيما تستعد دنيا سمير غانم. لعودتها الفنية بعد وفاة والدها بأول مسرحية ستقدمها مع الفنان علي الربيع.

اقرأ ايضا ..

“روحي أنا” .. دنيا سمير غانم تستعد لتقديم عمل جديد .. التفاصيل

دنيا سمير غانم تعود لنشاطها الفني …

وأعلنت النجمة دنيا سمير غانم عن استعدادها لخوض تجربتها المسرحية الأولى بعد فترة طويلة من الغياب منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز ، والمسرحية التي تحمل اسم “روحي أنا”. يشارك في البطولة علي ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.