التخطي إلى المحتوى

تصدّر مسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني قائمة البحث على موقع البحث الشهير “جوجل” ، منذ الساعات الأولى من انطلاق ماراثون رمضان 2022 ، حيث انتظرت شريحة كبيرة من الجمهور الجزء الثاني من. سيعرض المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول لكنه اكتمل. تأجيل عرضه هذا العام بعد انشغال عدد كبير من أبطاله بأعمالهم الأخرى.

تأجيل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

وكان المنتج أحمد السبكي قد أعلن ، مطلع الشهر الكريم ، تأجيل مسلسل “رمضان كريم الجزء الثاني” ، بعد انشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الأخرى ، وانسحاب المخرج سامح عبد العزيز من العمل ، وحل محله. مع المخرج إسلام خيري بالإضافة إلى اعتذار عدد من نجوم العمل أبرزهم روبي. وشريف سلامة.

اقرأ أيضا: عاجل | أول تعليق من دينا الشربيني على انفصالها عن عمرو دياب | فيديو

وأضاف خلال حديثه أن المسلسل سيشهد العديد من المفاجآت ، حيث يختلف عن أحداث الجزء الأول ، وأن 15 حلقة من المسلسل قد اكتملت بالفعل قبل توقف التصوير.

مسلسل أبطال رمضان كريم الجزء الأول

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” الذي عُرض في ماراثون رمضان 2017 ، ضم العديد من نجوم الفن: سيد رجب ، الفنان الكبير الراحل محمود الجندي ، روبي ، ريهام عبد الغفور ، شريف سلامة ، محمد لطفي وصبري فواز وكريم عفيفي وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

سامح عبد العزيز يشارك في مسلسل يوترن

يشار إلى أن مخرج العمل سامح عبد العزيز يشارك في ماراثون رمضان الحالي 2022 ، من خلال مسلسله “Uturn” الذي يعرض خلال الفترة الحالية ، وهو من بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وكريم. قاسم ، محمود حجازي ، عبير صبري ، العمل من تأليف أيمن سلامة.

سلسلة Uturn

وفي سياق متصل ، فإن مسلسل “يوترن” يضم عددا من نجوم الفن ، إلى جانب بطلة العمل الفنانة ريهام حجاج ، حيث يتم عرضها يوميا في تمام الساعة 6:15 على قناة سي بي سي ، كما يتم عرضها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساءً فيما تعرض الحلقة في تمام الساعة 10:30 على شاشة قناة ON.

اقرأ أيضا: رمضان 2022 .. الحلقة 3 موعد العرض والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.