التخطي إلى المحتوى

يواصل الجمهور والمصريون الحديث عن نتيجة الثانوية العامة التي صارت تتصدر محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي يدعونا لنقول ، “القمة ليست كل شيء”.

وهناك عدد من المشاهير الذين تخرجوا من كلية الزراعة واستقبلوا الجماهير ، من بينهم القائد عادل إمام ، والفنانة دلال عبد العزيز ، وصلاح السعدني ، ومحمود عبد العزيز ، وجورج سيدهم وغيرهم.

عادل امام

التحق الفنان عادل إمام بجامعة القاهرة وتخرج منها عام 1962 بتخصص في الإنتاج النباتي ، ويأتي ذلك قبل أن يتحول إلى التمثيل.

صلاح السعدني

من جهته ، تخرج الفنان صلاح السعدني من كلية الزراعة من جامعة القاهرة عام 1967 ، وقال عن دراسته وعمله التمثيلي: “تأخرت في التخرج عن باقي زملائي” ، مشيرا إلى أنه التقى. عادل إمام في الكلية وكان رئيس فريق التمثيل في ذلك الوقت.

محمود عبد العزيز

أما الفنان محمود عبد العزيز ، فقد التحق بكلية الزراعة بجامعة الإسكندرية ، ثم حصل على درجة الماجستير في تربية النحل ، ثم انتقل للتمثيل من بوابة المسرح بالجامعة ، وبعدها استمتع الجمهور بالعديد من الأدوار المتميزة.

دلال عبد العزيز

انضمت الفنانة دلال عبد العزيز إلى كلية الزراعة جامعة الزقازيق ، وبدأت مشوارها الفني عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة ، وكان زوجها أيضًا من نفس الجامعة.

سمير غانم

حصل الفنان سمير غانم على بكالوريوس الزراعة من جامعة الإسكندرية وتحول إلى التمثيل بعد التحاقه بمسرح الجامعة.

جورج سيدهم

تخرج الفنان جورج سيدهم من كلية الزراعة جامعة عين شمس عام 1961 ، ثم بدأ حياته في الوسط الفني من خلال المسرح الثلاثي.

اقرأ أيضًا: لأول مرة تثير الشخصيات التي أثارت نيللي كريم الجدل من مدمنة على المدون

محسنة توفيق

من جانبها التحقت الفنانة محسنة توفيق بكلية الزراعة عام 1968 ، واستمتع الجمهور بأدوارها المتميزة بعد دخولها عالم الفن.

سيد عبد الكريم

كان الفنان سيد عبد الكريم ، قد تخرج من كلية الزراعة في قسم مقاومة الآفات ، ثم تحول إلى الفن ، وأراد العمل كممثل منذ تخرجه.

إقرأ أيضاً: اشتباكات مع شركة التنظيم .. أبرز أحداث حفل عمرو دياب في العلمين أمس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.