التخطي إلى المحتوى

انطلق مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب في دورته السابعة برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي ، شكل المشاركة في المهرجان منذ بداية اليوم الجمعة 5 أغسطس.

استمارة طلب لمهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب

وتستمر استمارة طلب المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب في دورته السابعة ، ابتداء من اليوم الجمعة ، لمدة شهرين ، أي أن التقديم ينتهي في 5 أكتوبر.

تتلقى إدارة مهرجان شرم الشيخ المسرحي طلبات المشاركة لجميع الفرق المسرحية من مختلف دول العالم ، عبر المنصة الرقمية للمهرجان. قامت بتطوير نسختين من استمارة المشاركة إحداهما باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية.

انطلاق مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب

حددت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب ، في دورته السابعة ، موعد انطلاقه في 25 نوفمبر ، وتستمر فعالياته لمدة خمسة أيام ، تنتهي في 30 نوفمبر.

وأوضح المخرج مازن الغرباوي رئيس ومؤسس المهرجان ، أن هذا النموذج يتم إطلاقه خلال الفترة المحددة ، لكن المهرجان يتلقى على مدار العام عروضا أخرى من خلال عدد من المبرمجين الدوليين الذين يرشحون عروضا للمهرجان ، مشيرا إلى أن المهرجان يختار عروضها بصيغتين ، الأولى من قبل مبرمجين دوليين والأخرى من خلال طلبات المشاركة من خلال نموذج المهرجان.

اقرأ ايضا ..

عاجل | حقيقة عرض جزء ثان من “واش و ضهر” .. خاص

شروط التقديم لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

وضع مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب أكثر من 14 شرطًا للتقدم لاستمارة المشاركة ، والتي نراقبها لك أدناه.

تكون الأولوية في اختيار العروض للمخرجين الشباب ، ولا يزيد عمر المخرج عن 40 عامًا.

– يجب أن تكون المشاركات من مؤلف شاب لا يزيد عمره عن 40 عامًا.

يجب ألا تزيد مدة العرض المشارك عن ساعة ونصف الساعة.

اقرأ ايضا ..

“أحضرت مجموعة ستدخلني في النار.” حكايات نجوم الفن بنتيجة الثانوية العامة

مهرجان شرم الشيخ الدولى لمسرح الشباب

يشار إلى أن مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب في دورته السابعة يترأسه بشرف سيدة المسرح الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان محمد صبحي. كما يديرها د. انجي البسطاوي. جنوب سيناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.