التخطي إلى المحتوى

حرص العديد من نجوم الفن على تقديم الدعم للنادي الأهلي ، رغم خسارته في دوري أبطال إفريقيا ، على حساب فريق الوداد المغربي الذي تغلب على الأهلي بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية على ملعب محمد الخامس.

يقدم لكم الطارق بعض آراء نجوم الفن والمشاهير ، وتعليقاتهم على خسارة الأهلي ، وذلك على النحو التالي:

صلاح عبدالله

النجم الكبير صلاح عبد الله ، وجه رسالة بعد خسارة الأهلي ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قال فيها: حزين على أهلي وحزين على بلدي لأنني لم أستمتع بالليل وحزين على البعض. لأصدقائي المقربين الذين تبقى أخلاقهم غير عندما يتحدثون عن كرة القدم ، لكن هكذا “.

مجدى الهوارى

وعلق المخرج مجدي الهواري على خسارة الأهلي ، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: “الحقيقة التي أسعدتني هي الخوف الرهيب لفريق الوداد من الأهلي وهم يفوزون 2 !! ! “.

وتابع: “لا تفعل ذلك ، بعد كل جولة يسجلونها! يبدو الأمر وكأنهم فريق كرة طائرة ، لكن هذه هي الطريقة التي يضيعون بها الوقت من الدقيقة 27. هذا يجعلك تفهم حجم النادي الذي تشجعه. البطل في الأساطير لا يفوز دائمًا ، لكنه يفضل دائمًا البطل الكبير ، عائلتي “.

ايهاب فهمي

وكتب الفنان إيهاب فهمي ، بعد خسارة الأهلي ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تريد أن تعرف ماذا يعني الأهلي ، أمشي في الشوارع وأعرف سبب حزن الناس ، الحمد لله.”

اقرأ ايضا ..

وفاء عامر لـ “الطارق”: “نجاحي في رمضان نعمة من الله ، وريهام حجاج وأيتن ضحيتا النفوس المريضة”.

محمد علي رزق

وكتب الفنان محمد علي رزق ، بعد خسارة الأهلي ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الحمد الله فريق صفر عائلتي صفر”.
عام جميل 2022 ، عام الخسارة في النهائيات.

بسمة وهبة

كما هاجمت الإعلامية بسمة وهبة مدربة الأهلي موسيماني ، بعد خسارة الفريق ، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام.

وكتبت: لا يكفي لموسيماني أو ماذا! النادي الأهلي أكبر منه يا رفاق! تحررنا من الموسيماني اليوم والكاف لن يعود يا موسيماني ، سنرسل لك حقيبتك في المغرب. ومنها إلى بيتك ، لأن الحاجة إليك “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.