التخطي إلى المحتوى

تعتبر قنوات مسلسل Min To ، من أكثر المسلسلات العربية التي يترقبها آلاف المشاهدين في رمضان ، المسلسل السوري اللبناني المشترك من إلى ، بطولة قصي خولي وتشارك في بطولته ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا ، وهو من المسلسل السوري اللبناني المشترك من إلى. مسلسل من المتوقع أن يحقق النجاح في رمضان 2022.

وحيث أن هناك العديد من محبي الدراما العربية المشتركة ، فإننا نشرح لكم القنوات التي تبث المسلسل من إلى وتواريخ عرضه اليومي ، وما هي القناة التي يتم بثه منها خلال شهر رمضان المبارك.

تاريخ المسلسل

تدور أحداث مسلسل “من إلى” حول رجل يسعى إلى استعادة حياته الطبيعية التي فقد فيها كل شيء ، ويواجه العديد من العقبات التي تواجهه ، ولم تقل شركة الصباح إخوان للإنتاج الفني التي أنتجت المسلسل أكثر من هذه التفاصيل.

من أي قناة المسلسل؟
القنوات التي تعرض المسلسلات من إلى

من إلى المسلسل بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرة ، إلى جانب إيهاب شعبان ، فادي أبو سمرة ، بياريت قطريب ، وسام صليبا ، رواد علي ، علي منيمنة ، ناهد حلبي ، جوزيف ساسين ، رامز الأسود ، الكسندرا قهوجي وغيرهم. من لبنان وسوريا.

https://www.youtube.com/watch؟v=BV-NnuCPJ4M

وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شي وإخراج مجدي السميري الذي يراهن بشدة على نجاح موسم رمضان 2022.

إقرئي أيضا: مسلسل وطن وتر في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

قنوات العرض التسلسلي من إلى

ومن القنوات التي ستبث المسلسل من إلى شبكة MBC التي ستبث حلقات من إلى خلال شهر رمضان على إحدى قنواتها ، وكذلك عبر منصتها الرقمية Shahid VIP.

سنزودك بباقي القنوات التي ستعرض في رمضان ايضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.