التخطي إلى المحتوى

أعلن النجم كريم عبد العزيز ، قبل أيام ، مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2023 ، من خلال مسلسل بعنوان “الحشاشين” ، يجسد خلاله شخصية زعيم الحشاشين. شخصي.

نوضح لكم أهم الفنانين الذين رغبوا في تقديم شخصية زعيم الأساسنز في الأسطر التالية:

طارق لطفي

أعلن الفنان طارق لطفي ، عن أمله في تقديم شخصية زعيم القتلة حسن الصباح. أنا وطني تجاه رد الشرطة على الإرهاب ، وكان العمل نجاحًا كبيرًا.

إقرأ أيضاً: حقيقة طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب .. حصرياً

باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة ، مؤخرًا ، عن رغبته في لعب شخصية زعيم القتلة حسن الصباح ، في أكثر من مقابلة تلفزيونية ، خاصة وأن باسم من الشخصيات التي تناسبه ، لأن ملامحه حادة. وهو يتفوق في هذا النوع من العمل ، لذلك رأينا في أكثر من عمل مرهون بالشر. برع العمل والإثارة في عرضهم.

اياد نصار

على الرغم من أن الفنان إياد نصار ليس مصري الجنسية ، إلا أنه من بين الفنانين الذين سعوا لتقديم زعيم الحشاشين ، كما قال نصار خلال لقاء تلفزيوني: “لقد حققت حلمي عندما لعبت دور شخصية حسن العبيدي”. البنا ولكن لدي حلم جديد وهو تقديم شخصية زعيم القتلة حسن الصباح. “.

معلومات عن زعيم القتلة حسن الصباح

ولد حسن في إيران عام 1037 ، وينتمي إلى المذهب الشيعي ، وبدأ دعوته من غرب إيران والعراق إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي ، واستقر في مصر لمدة تصل إلى 3 سنوات. بين مدينة القاهرة ومدينة الإسكندرية. بدر الدين الجمالي الذي سجنه وطرده من مصر نهائيا.

إقرأ أيضاً: قبل عمرو يوسف .. نجوم جسدوا شخصية “الشيطان” في الأعمال المصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.