التخطي إلى المحتوى

يبحث الجمهور والمشاهدون عن مسلسل وش وضهر الحلقة الأولى بجودة HD والمقرر عرضه خلال ساعات قليلة على منصة شاهد الرقمية.

ينافس الفنان إياد نصار في مسلسل وش وضهر الحلقة الأولى ، بعد غيابه عن الموسم الرمضاني الماضي 2022 ، ويفصلنا يوم واحد عن عرض العمل الذي يضم إياد نصار مع ريهام عبد الغفور.

https://www.youtube.com/watch؟v=H6hCvWYa24c

مسلسل وش و ضهر الحلقة الاولى

يبدأ مسلسل وش و ضهر الحلقة الأولى رسميًا اعتبارًا من يوم غد الاثنين الموافق 27 يونيو ، وستكون أحداثه على مدى عشر حلقات.

من جهتها حرصت منصة شاهد VIP على الترويج للحلقة الأولى من مسلسل “واش و ضهر” ، إضافة إلى الكشف عن تفاصيل الشخصيات الرئيسية التي سنعيش معها مغامرة غريبة خلال الأحداث.

الحلقة الأولى من مسلسل “واش و ضهر”

يظهر الفنان إياد نصار ، في الحلقة الأولى من مسلسل وش و ضهر ، بشخصية جمال فرحات الذي يعمل طبيبا بشريا ويتميز بأنه شخص رصين وهادئ مع مشاعر متراكمة وما يحدث يجعله ينفجر.

بينما تجسد الفنانة ثراء جبيل ، خلال الحلقة الأولى من مسلسل “واش و ضهر” ، دور هبة صلاح ، التي تعمل كراقصة بأفراح من الدرجة الثالثة ، وتعتمد على نفسها ، لكنها تحت أي ضغط. ينهار.

https://www.youtube.com/watch؟v=If1oHGgkb8E

الحلقة الأولى من مسلسل وش وضهر HD

من جهتها ، تلعب الفنانة ريهام عبد الغفور دور البطولة أمام الفنانة إياد نصار في الحلقة الأولى من مسلسل وش و ضهر HD ، مع شخصية ضحى التي تعمل ممرضة في إحدى العيادات ، وفي الليل هي. تعمل أيضًا كراقصة ، لكن بالنسبة لها نعرف ما إذا كان هذا ماضيًا أم حاضرًا.

ويظهر الفنان إسلام إبراهيم في دور عبده صلاح الذي يعمل في مسلسل وش وضهر الحلقة الأولى HD وهو مخطط زفاف وراقصون أيضا ، ويتميز بأنه سريع الانفعال لكنه لطيف- القلب.

اقرأ أيضا: ابنة أسامة أنور عكاشة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

مسلسل وش و ضهر الحلقة الاولى HD

تشارك الفنانة فدوى عابد ، في أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة الأولى HD ، مع شخصية ميسا عماد التي تظهر كربة منزل ، وتتميز شخصيتها بالسلطة والقوة والانتقام.

مسلسل وش وضهر الحلقة الأولى كاملة بطولة كوكبة من النجوم مثل إياد نصار وشريف دسوقي وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وميمي جمال وثراء جبيل ومحمود قابيل وغيرهم ، والعمل من تأليف ورشة السرد. سيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبو عوف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.