التخطي إلى المحتوى

تصدر مسلسل الكبير بعيد 6 الصيحة خلال الساعات القليلة الماضية لأكثر من سبب منها أهالي الدقهلية بالإضافة إلى التصريحات الأخيرة للفنانة رحمة أحمد التي جسدت شخصية مربحة خلال أحداث العمل. .

أوي العظيم في الدقهلية

اتبع أعضاء فريق التجميل بمحافظة الدقهلية ، والذي يضم عددًا من عشاق الرسم والإبداع ، خطة جديدة لتزيين الشوارع من خلال رسم جداريات لأكثر الشخصيات تأثيراً في الشارع المصري خلال شهر رمضان 2022.

ومن بين هؤلاء الفنانة “مربوحة” الفنانة رحمة أحمد ، والعوي الكبير الفنان أحمد مكي ، بالإضافة إلى رسم جدارية فنية لمحمد صلاح ، وعدد من الجداريات التحفيزية.

يشار إلى أن فريق أبطال الدقهلية الذي ينفذ هذه اللوحات الجدارية لتجميل المحافظة اقترحه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

الكبير اوي رحمة احمد

أما الفنانة رحمة أحمد ، فقد حلّت في اليوم السابق ضيفة الإعلامية لميس الحديدي على برنامجها “كلمة أخيرة” ، وتحدثت خلاله عن كواليس مشاركتها في العمل ، وقالت أنها بدأت تتنفس الصعداء بعد مرضها بعد الانتهاء من تصوير المسلسل الذي عُرض خلال موسم رمضان 2022.

مازحت رحمة أحمد قائلة: “الحمد لله أخذت الورشة بعد أن تعبت .. وقت المسلسل عندما فعلتها لم أكن أعتقد أنني في الأصل توقعت نجاح الشخصية ، وركزت. على القيام بالعمل الذي كنت فوقي وترك الباقي لربنا لدرجة أن ردة الفعل فاجأتني وأصبت بالرعب “، لافتة إلى أنها تعرضت لنوبات صرع. بكت أثناء تصوير المسلسل خوفا من عدم إتقان الدور.

إقرأ أيضاً: نقابة الممثلين تبعث برسالة قوية للكتائب الإلكترونية: سنزيد جنونكم

وأضافت مربوحة في مقابلتها التليفزيونية الأخيرة: “كانت هناك فترات بكيت فيها كثيرًا ، وذهبت للمخرج محمد خيري ، وقلت له شعرت أنني لا أستطيع إكمال المسلسل ، وشعرت بالتوتر والرعب لأنني هذا وضع مهم. لقد كانت خطوة جديدة يجب أن أستفيد منها بشكل صحيح “.

وفيما يتعلق بحلقات برنامج “أمين وشركاه” التي شاركت فيها مع الفنان أحمد أمين ، قالت إن الجمهور لم يتعرف عليها وقتها في الشارع وظن أن ذلك سيحدث بعد تقديم العرض. تعليق مسلسل الكبير بعيد 6: عرفني الناس وأول من قال يا مربوحة خرجت إلى الشارع. اجري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.