التخطي إلى المحتوى

يواصل طاقم وأبطال فيلم “Kira Waljen” الترويج لموعد طرحه في دور السينما ، ومن المتوقع عرضه في 30 يونيو.

شارك الفنان أحمد عز ، مع متابعيه ، في البرومو الرسمي لفيلم “كيرة والجن” ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلق: “الوقت يمر .. فاضل 3 أيام! .. كيرة. والجين 30 يونيو بجميع مسارح مصر والوطن العربي “.

وفي سياق متصل ، أعلنت الشركة المنتجة للفيلم الجديد “كيرة والجن” أن العمل سيعرض في دور السينما في مصر والعالم العربي ، يوم الخميس 30 يونيو ، على أن يعرض الفيلم قبل 10 أيام من عيد الفطر. – موسم أفلام الأضحى ، لاستكمال مسابقاته للربح ضمن الأفلام المقرر طرحها. في موسم العيد 2022.

ويشارك في بطولة فيلم “كيرة والجن”: كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، هند صبري ، روبي ، هدى المفتي ، أحمد مالك ، أسماء أبو اليزيد ، سيد رجب ، عرفة عبد الرسول ، وتأليف. أحمد مراد ، مدير التصوير أحمد المرسي ​​، إخراج مروان حامد.

تدور أحداث فيلم “كيرة والجن” حول حقبة مهمة في تاريخ مصر خلال ثورة 19 ، حيث يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال البريطاني خلال ثورة 1919 ، ويكشف عن حقيقة. قصص مجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال البريطاني وقت ثورة 1919 حتى عام 1924 ، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال ، ليكتشفوا للأجيال الشابة مدى حب المصريين لبلدهم. وأرضهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.