التخطي إلى المحتوى

تحل الفنانة عبير صبري ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” ، مع المذيعة إنجي علي ، على إذاعة “نجوم إف إم” ، غدا الخميس ، الساعة الثامنة مساءا ، ومن المنتظر أن تتحدث عن النجاحات الفنية التي حققتها خلال الفترة الأخيرة.

تتضمن الحلقة حديث عبير صبري عن مسلسل “يوتورن” الذي شاركت فيه خلال السباق الرمضاني الماضي 2022 ، وكواليس تعاونها مع الفنانة ريهام حجاج ، وأصعب المشاهد التي مرت بها خلال فترة التصوير ، وكذلك تكرار تعاونها مع المخرج سامح عبد العزيز كما أعلنت خلال الحلقة. عن أعمالها الفنية التي تستعد لها خلال الفترة المقبلة سواء خارج السباق الرمضاني أو الدراما الرمضانية.

اقرأ أيضا .. فيديو كليب جديد يجمع تامر حسني مع النجم الهندي أورفاشي .. فيديو

تدور أحداث مسلسل “يوترن” حول شخصية “يارا الكردي” ضابطة الملاحة البحرية التجارية التي ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها “يوسف” الذي تركت له كل شيء ، وبمرور الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن عمها الذي كان مثل أخ وصديق الطفولة. توافق ، لكن حادث مروري يغير مجرى الأمور.

يشارك في مسلسل “يوترن”: ريهام حجاج ، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد ، عبير صبري ، كريم قاسم ، محمود حجازي ، أيمن قسوني ، صفاء الطوخي ، محمود حجازي ، نانسي صلاح ، نورهان ، عبير منير ، حلا العلي. سعيد وعدد من الآخرين. الفنانين ، والعمل من تأليف أيمن سلامة ، إنتاج جمال العدل ، وإخراج سامح عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.