التخطي إلى المحتوى

يعرض الفيلم الروائي “خارج الميثود” للمخرج عمرو سلامة ، غدا السبت ، في قاعة النيل للكتاب الفرنسيسكان ، ضمن فعاليات الدورة السبعين لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري السينمائي المقرر افتتاحه. هذا المساء تحت شعار 70 سنة من العطاء.

يتنافس فيلم Outlaw في المسابقة الرسمية للمهرجان من بين خمسة أفلام ، “ريتسا” و “بريكابل” و “للإيجار” و “ذا كورت”. شارك الفيلم مؤخرًا في عدة مهرجانات سينمائية دولية ، منها مهرجان هوليوود للفيلم العربي بأمريكا ، والمهرجان السنوي لجمعية الأفلام. 2021 ، فاز خلالها بطل الفيلم الفنان ماجد الكدواني بجائزة أفضل ممثل أول عن دوره ، وحصل مخرجه على جائزة أفضل إخراج وجائزة أفضل سمكة.

فيلم “خارج المنهج” دراما إنسانية مشوقة تستعرض ظاهرة التنمر من خلال قصة يتيم يبلغ من العمر 13 عاما يدعى عمر ، يريد أن يثبت شجاعته أمام زملائه. يتعرف على رجل عجوز يعيش في المنزل وتتطور بينهما صداقة ، ويشرعان معًا في رحلة لاكتشاف الذات.

الفيلم من بطولة ماجد الكدواني والطفل المعجزة عمر الشريف ، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف ، روبي ، أسماء أبو اليزيد ، دنيا ماهر وأحمد خالد صالح ، قصة وإخراج عمرو سلامة ، سيناريو. وحوار خالد دياب وعمرو سلامة ومدير التصوير أحمد بشاري.

اقرأ ايضا ..انضم إليه في الذكرى الأولى لوفاته .. ما الذي جمع سمير صبري وسمير غانم معًا؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.