التخطي إلى المحتوى

يستأنف المطرب حميد الشاعري الاستعدادات النهائية لأغنيته الجديدة التي من المفترض أن تطرح خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” ، بعد أغنيته الأخيرة مع حلا رشدي والتي كانت بعنوان “عودة” وتم طرحها. على “يوتيوب” قبل بضعة أشهر.

حميد الشاعري يتعاون في أغنيته الجديدة مع الملحن محمد يحيى ، ويفترض أنه سيكشف التفاصيل الكاملة لأغنيته الجديدة بعض اللمسات الأخيرة.

وسأل أحد متابعي حميد الشاعري ، عبر فيسبوك ، عن تفاصيل أغنيته الجديدة ، في حين قال: “يبدو كسيف حار جدا مثل أيام التسعينيات” ، رد عليه “الشاعري”. قال المتابع: “التسعينات مني جدا.

وفي سياق آخر ، كشف الفنان حميد الشاعري أنه يتواصل حاليا مع المطرب عمرو دياب للخروج بعمل غنائي خلال الفترة المقبلة.

حميد الشاعري يتعاون مع الهضبة

وتابع ، خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج “العرفة” المذاع على قناة “المحور”: “أنا وعمرو دياب نعمل الآن في وظيفة ، وأقوم بإعداد أغنية له. “

أغنية عمرو دياب الجديدة

وأضاف: “الأغنية التي أعمل فيها مع عمرو دياب تسمى” لن توقف حبك “.

فيلم قشر الجوز

نفى الفنان حميد الشاعري صحة ما تردد عن أسفه لمشاركته في فيلم “نوتشيل” ، مضيفاً: “لم أنجح في التمثيل لكني لست نادماً على التجربة”.

وقال خلال لقائه ببرنامج “العرفة” المذاع على قناة “المحور” الفضائية: “أنا لا أشتري التمثيل ولست ممثلا ، وفشلت في التمثيل ، بدليل عدم وجود الأدوار التي طردتني “.

وأضاف: “أغنية عماد بعرور في الفيلم أعتقد كانت في سياق مختلف عن أغنيتي. إنها صوت جميل ، وأنا ضيف خفيف على التمثيل” ، مؤكدا أنه لا يكرر توزيع الأغاني المختلفة ولا يفعل. عدم إعادة استخدام الأغاني لمطربين مختلفين.

اقرأ ايضا .. تطورات الحالة الصحية للصحفي مفيد فوزي بعد دخوله المستشفى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.