التخطي إلى المحتوى

قدم الفنان عمر كمال ، اعتذاره للملحن مدين وصناع أغنية “حاجة لسر” للفنان محمد حماقي ، عبر موقع “فيسبوك” ، بعد حذف أغنية “بنت الجيران” على موقع يوتيوب.

واعتذر عمر كمال لمدين عبر حسابه بموقع “فيسبوك” ، وكتب: “كل الاحترام لكم ولكل صانعي العمل المحترم المدين وتواصلت معكم كثيرا في بداية الأغنية وأنا فعلا أرسل لك الفيديو “.

وأضاف: – “أرغب في أغنية أضافت لنا الكثير وكانت سببًا كبيرًا لانتشارنا ، وأنا آسف وكل الاحترام لك”.

اقرأ أيضا .. بعد حذف أغنية الفتاة المجاورة .. “ميديان” يهاجم حسن شاكوش

يذكر أن شاكوش وجههم لسرقة لحن حاجة خفية من لحن تركي ، ونتيجة لذلك لا ينبغي اتهامه وعمر كمال بسرقة لحن حاجة خفية لصالح بنت الجار ، و صرح شاكوش بذلك أمس أثناء استضافته لبرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب ، مما أدى إلى حذف الفتاة المجاورة لها. من اليوتيوب.

رد الملحن على تصريحات شاكوش

وكتب “ميديان” ملحن أغنية “حاجة مسخبية” عبر حسابه على “فيسبوك”: “ما حدث أمس من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ، يعد هذا تعديًا علي وعلى سمعتي واتهامًا مباشرًا لليئة”. سرقة لحن أغنية حاجة مستقبية وتعمد الإهانة لي ولكل مؤلفي الأغنية الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد “. ابراهيم والفنان محمد حماقي.

في الوقت الذي حذفت فيه إدارة يوتيوب مقطع فيديو لأغنية “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال والتي حققت أكثر من 600 مليون مشاهدة ، قال مدين: “الحذف هو الخطوة الأولى ويتبعه الآخر”. الإجراءات القانونية بحق شاكوش “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.