التخطي إلى المحتوى

علقت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي ، على تأجيل الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي ، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا الخبر ، لدرجة أنها وصفته بأنه أفضل خبر عام 2022 ، مما جعله. أهم مؤشرات البحث على جوجل مصر.

وكتبت عبير الشرقاوي عبر حسابها على “فيسبوك”: “أفضل خبر سمعته خلال عام. إلغاء مهرجان العري الدولي”.

وتابعت عبير الشرقاوي تصريحاتها قائلة: “ما سررت بإلغاء المهرجان؟ لأنه كان في مبارزة مع الله ، وأصر على الفاحشة ، وأنا سعيدة لأني أخاف من هذه الآية .. و احذروا فتنة لا تصيب من ظلمكم فنقتلكم. ليجعلهم يتذوقون بعض الشر الذي فعلوه “. (41)

أصدرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي بيانا عاجلا ردت فيه على الأخبار التي انتشرت حول إلغاء المهرجان ، حيث أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل فعاليات الدورة السادسة للمهرجان التي كانت مقررة. التي ستعقد في الفترة من 13 إلى 22 أكتوبر المقبل في موعد يتم تحديده لاحقًا.

جاء هذا القرار انطلاقا من حرص وإيمان إدارة مهرجان الجونة السينمائي ، لتعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محليًا وعالميًا ، مع مراعاة التحديات العالمية الحالية ، والتي قد تعيق العالمية. والتوصيف الإقليمي الذي تسعى إدارة المهرجان إلى تحقيقه والتأكيد عليه منذ الدورة الأولى للمهرجان.

اقرأ ايضا ..

حقيقة توقف مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة .. التفاصيل

وستعلن اللجنة المنظمة للمهرجان بشكل دوري عن الاستعدادات والتطورات التي قد تطرأ على فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.