التخطي إلى المحتوى

كشف الفنان محمود فارس ، عن تفاصيل اختطاف أحد طاقم مسلسل “بلطوع الروح” ، أثناء تصوير المسلسل في مدينة بعلبك اللبنانية ، الأمر الذي أثار قلق الجمهور.

تفاصيل اختطاف أحد طاقم مسلسل “بلو الروح”

وقال محمود فارس في تصريح خاص لـ “الطارق” ، عن تفاصيل اختطاف أحد طاقم مسلسل “بالو الروح” ، قائلًا: “الخبر صحيح حقًا عن أشخاص خطفوا المال. مدير.

وتابع: “شكرا لك على اهتمامك بطمأنتنا ، وكل عام وأنت طيب ورمضان كريم ، وأتمنى أن يظل المسلسل لذيذًا وينال إعجابك”.

وكتب محمد فارس ، شقيق الممثل محمود فارس ، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ممثلو مسلسل” بلو الروح “تعرضوا للاختطاف أثناء تصوير المسلسل. وتدخل الجيش اللبناني لانقاذهم “.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام في بعلبك ، قيام مسلحين مجهولين يستقلون سيارة دفع رباعي باعتراض طريق رياق – بعلبك بمحلية الطيبة قرب بلدة بريتال على طريق سيارات كيا. بعلبك.

أطلقوا النار على السيارة وأجبروا سائقها على التوقف. ثم اختطفوا المحاسب في شركة الصباح للإنتاج الفني والسينمائي صادق رولي ، فيما نجح جبرائيل راميا في الهروب واقتيد إلى مركز شرطة الطيبة للتحقيق معه.

سلسلة Soul Rising

مسلسل “بلو الروح” يشارك في بطولته عدد من النجوم هم منة شلبي ، إلهام شاهين ، أحمد السعدني ، محمد حاتم ، عادل كرم ، محمود فارس ، وغيرهم من نجوم مصر وسوريا والعرب. العالمية. العمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كامل أبو ذكرى.

إقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10

المسلسل الذي تدور أحداثه حول 15 حلقة ، سيعرض على قناة ام بي سي مصر الفضائية يوميا في تمام الساعة التاسعة مساءا ، بعد انتهاء مسلسل “من سعيد” للفنان جمال سليمان الذي بدأ خلال دراما رمضان. الموسم وعرض في الجزء الأول من رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.