التخطي إلى المحتوى

حقق مسلسل وش وضهر نجاحًا كبيرًا عندما عُرض على منصة شاهد VIP ، بطولة النجمتين إياد نصار وريهام عبد الغفور في دور “جمال” و “ضحى”.

هل يوجد جزء ثان من مسلسل وش و ضهر؟

كشف مصدر من طاقم مسلسل وش و ضهر لـ “الطارق” حقيقة تقديم جزء ثان من العمل.

قال: “هناك فكر في تقديم جزء ثان ، ولكن الفكرة قيد الدراسة أكثر ، ونفكر بالخطوط الدرامية في حال عرض موسم ثان ، ما الذي سيحدث لجمال بعد اكتشافه أنه يمارس الطب؟ مهنة كاذبة ، وضحوا بما ستفعل ، وهل سيذهبون حقًا إلى مدينة الضحى ويعيشون هناك؟ ويسلكون طريقًا جديدًا “.

السلسلة

اقرأ ايضا ..

ثراء جبيل: “اغتسل وضهر” لم يكن غير عادل .. تذكرت دور الراقصة جيدا (حصريا)

مسلسل “واش و ضهر”

تم عرض مسلسل “واش و ضهر” ضمن أعمال منصة شاهد الأصلية التي كانت في طليعة قائمة المسلسلات الموجودة على المنصة وقت عرضها ، كما تحكي عن جمال وضحى ، فنجد جمال يعمل في شركة أدوية ، لكنه يأمل في تحقيق حلمه بالعمل كطبيب ، حيث كانت لديه خبرة كبيرة بسبب الطبيب الذي كان يعمل لديه خلال فترة مراهقته ، لكن جمال لم يدخل الكلية ، سرق أموالاً من الشركة. وسافر إلى طنطا وغير اسمه إلى “جلال فرحات” ، وافتتح عيادة وبدأ في استقبال المرضى وعلاجهم بعبارات رمزية ، وأصبح طبيباً مشهوراً بطنطا ، وأحبه الجميع ، وضحى بالعمل كممرض مع له. بعد عملها راقصة في الأعراس الشعبية ، تتوالى الأحداث حتى يقعوا في حب بعضهم البعض ويتزوجون.

اقرأ ايضا ..

الطفل كريم لؤي في مسلسل “اغتسل وضهر”: بعض الناس ينظرون إلي بخوف بسبب حالتي (فيديو)

عدد حلقات مسلسل واش وضهر

يشار إلى أن مسلسل وش وضهر به 10 حلقات ، ويعرض حاليًا بالكامل على منصة شاهد VIP ، ومسلسل وش وضهر بطولة إياد نصار ، ريهام عبد الغفور ، ثراء جبيل ، إسلام إبراهيم ، وهو من تأليف. ورشة روائية بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف أحد برامج الشهيد الأصلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.