التخطي إلى المحتوى

فاجأ الملحن مدين جمهوره بحذف أغنية “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال من قناتهم الرسمية على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” ، والتي حققت ملايين المشاهدات خلال 3 سنوات ، حيث إنها تشبه إلى حد بعيد أغنية “بنت الجيران”. لحن اغنيتي “بنت الجيران” و “حاجة خفية”. غنى حماقي الأخير في عام 2014 ، وحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا.

https://www.youtube.com/watch؟v=hnuuRhLkWPs

نشر مدين ، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو الشهير “انستجرام” ، صورة حذف أغنية “بنت الجيران” على “يوتيوب” ، وعلق: “الخطوة الأولى هي أغنية الفتاة التي تم إغلاقها وبعد. . “

وأضاف مدين: “شكراً لتسجيلات نجوم وشكرًا لـ iMedia ، لقد تعمد شاكوش الإساءة لي وجميع صناع الأغنية الشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم والفنان محمد حماقي ، علمًا أنه اعتذر لي في الفيديو بأنه وقدم عمر كمال ، وتدخل الفنان محمد حماقي ليغفر له. لقد جعلني لا أكمل إجراءاتي القانونية ، وفي ذلك الوقت قبلت اعتذارهم ، وسعى للحصول على عذر للجهل بقانون الملكية الفكرية وحقوق التأليف والنشر والملحن والناشر “.

وتابع: “لكن هذه المرة بعد اتهامي عمدًا بالكذب والاحتيال ، سأتخذ جميع الإجراءات القانونية الرسمية بحقه ، ولن أترك حقي الأخلاقي والضرر الذي أصابني أمام كل من هو جاهل بالمعلومات والمساس بسمعتي الفنية وتشويه صورتي كملحن تترجم أعماله إلى العالم ومنها تركيا للفنان إبرو يشر وترجمة الأغنية بطريقة الأوراق الرسمية والرسمية.

https://www.youtube.com/watch؟v=vOh7FtzLj-M

https://www.youtube.com/watch؟v=oElol6JnT0w

اقرأ أيضًا .. “أنا آسف جدًا ، وكان هذا خطأ من ناحيتي.” وهكذا اعتذر حسن شاكوش لـ “عازفي الإيقاع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.