التخطي إلى المحتوى

حرص العديد من نجوم الفن على دعم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد هنيدي

نشر النجم محمد هنيدي صورة لمحمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وعلق: “هل تعلم متى تستمر في اللعب مع لاعب على البلاي ستيشن وفجأة تلتقي به أو باللاعب بعد ذلك”. يتقاعد؟ يحلل أداءك على التلفزيون ويصفك كأفضل أداء في منطقتك في العالم. أقول شيئًا .. قلت لفترة ، أرى “بعض” الشباب الذين يحاولون الاستهزاء بصلاح أو التقليل من شأنه .. قد لا يحبون صلاح أو يشجعون الفرق المنافسة.

وتابع: “لك الحق في ألا تحب صلاح ، ولديك الحق في أن تحب وتشجع فريقًا منافسًا. لكن الفكرة هي ، لماذا تقلل أو تكره شخصًا يمكنه فعل ما يراه الملايين على أنه مستحيل؟ . صلاح الذي يسافر بالقطار كل يوم وينام في النادي على الارض وبدون وسيط يمكن ان يجعل نفسه من الصفر “. .. حتى وصل واصل التنافس على الأفضل في العالم .. صلاح زينة وشبهه .. لم يولد في بقا ، معلقًا في دهب .. يمكن أن يكون قدوة لمن يتعب ويرى ذلك. حلمه وهدفه مستحيل التحقيق .. صلاح مثال لمن يجتهد ويمر بظروف صعبة وحياة صعبة. .. على سبيل المثال ، لا يمكنك فقط أن تكون الأفضل في بلدك .. أن تكون الأفضل في العالم .. الفكرة ليست في الشخص .. الفكرة في الفكرة نفسها .. أن يكون لدينا شخص و ناس طبعا في كثير من المجالات الاخرى مثل ذلك .. يمكنهم ان يحققوا ما انتم وكنا اعتقد انه مستحيل .. الحب والتقدير لصلاح .. لا حب لشخص .. حب لفكرة ونجاح وانا اريدك ان تعملي صلاح.

محمد انور

وكتب الفنان محمد أنور عن محمد صلاح: “بدلا من أن نفرح بفوز ريال مدريد ونفرح بخسارة محمد صلاح ، نبتهج بوجود مصري على سقف طموحاتنا ، ونشعر بالاستياء لأنه خسر الأبطال”. نهائي الدوري في الوقت الذي كان فيه مصري محترفًا في الدوري السلوفاكي ، كنا سعداء “. .

وأضاف: “مصري واحد بقي أهم وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الخمس الماضية وواحد من أفضل 5 لاعبين على هذا الكوكب ، ويغنيها الناس في العالم كله ويهتفون باسمه واسمه. مصر ، ومصرى ترك الكثير من الشباب يتشبثون بالأمل ويرون أنه لا يوجد مستحيل ، نحن مستاءون اليوم .. علي صلاح هو نفسه بالضبط لأننا أردنا سقف طموحه وطموحنا أن يكون أعلى من ذلك ونحافظ عليه. بلا حدود ، وتنزعج معي كل عام من حياة صلاح الضائعة في الملاعب دون أن يحقق كل شيء لأنه من بعده لن يعيش أحد هذه اللحظات مرة أخرى وسنعود لمشاهدة هؤلاء الأشخاص في بلاي ستيشن فقط.

اقرأ أيضا: على هامش مهرجان كان .. تكريم الناقد طارق الشناوي في مهرجان فاتن حمامة .. بالصور

مجدى الهوارى

كما نشر المخرج مجدي الهواري صورة لمحمد صلاح بعد أن فقد فريقه ، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام ، وعلق: “نحبك يا أبو صلاح ، ارفع رأسك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.