التخطي إلى المحتوى

سيبدأ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري nch.shmff.gov.eg حجز الوحدات السكنية المعروضة للتسليم الفوري في مشروع الجنة ضمن إعلان المواطنين متوسطي الدخل اليوم الأحد 27 مارس الساعة التاسعة صباحا بشرط أن يكون باب الحجز مفتوحا. مغلق يوم الاثنين الموافق 28 مارس الساعة 12 منتصف الليل من خلال موقع الصندوق اضغط هنا.

هذا الحجز للمواطنين الذين سددوا حجوزات جدية لمشروع جنة وقاموا بتحميل مستنداتهم للدخول إلى الموقع ولن يسمح بذلك للمواطنين المتقدمين لمشروعي سكن مصر ودار مصر.

مشروع جنة: بلغ إجمالي الوحدات المعروضة 6155 وحدة في كل مدينة (الشروق – القاهرة الجديدة – السادس من أكتوبر – العبور – المنيا الجديدة).

يتضمن مشروع جنة مقدم حجوزات جدية 80 ألف جنيه ، بمساحات تتراوح من 100 متر إلى 151 مترًا ، ونسبة نجاح تتراوح من 1 إلى 1.06.

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي أن الآلية التي تم على أساسها بناء الموقع الإلكتروني لتقديم وحجز الوحدات تعتمد على تنظيم حركة الدخول إلى الموقع بحيث يُسمح لـ 750 مستخدمًا بالدخول في نفس الوقت ، بشرط أن يكون مستخدمًا جديدًا. لا يتم إدخال المستخدم إلا بعد خروج المستخدم الحالي. وقد مكن ذلك العديد من المتقدمين من حجز وحداتهم في الساعات الأولى من يوم الحجز.

مواعيد الحجز الجديدة عبر صندوق الإسكان الاجتماعي :

كما تم تخصيص يومي 29 و 30 مارس لجميع العملاء الراغبين في التقدم لمشاريع سكن مصر ودار مصر والجنة في حالة وجود وحدات متبقية غير محجوزة في أي من المشاريع الثلاثة.

أكد صندوق الإسكان الاجتماعي أن موعد بدء الحجز في بداية اليوم الأول هو من التاسعة صباحاً حتى اليوم الثاني للحجز الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.