التخطي إلى المحتوى

تستعد الفنانة نيللي كريم لدخول السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جديد ، تقدم فيه دور فتاة من صعيد مصر لأول مرة في تاريخها ، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا فيه.

نيللي كريم رمضان 2023

وأوضحت الفنانة نيللي كريم أنها لن تقدم عمل درامي “عاري” ، حيث وصفته ضمن الماراثون الرمضاني المقبل ، معلقا: “سأقدم مسلسل السعيدي لأول مرة” ، مشيرة إلى أن هذا سيتطلب العمل بعض الأعمال والاستعدادات الشخصية.

ولفتت إلى أن المسلسل ينتمي إلى النوع الدرامي وليس الكئيب ، وأن الكاتب الدكتور مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى منه ، بالتزامن مع تصوير مشاهدها في مسلسل “روز وليلى” الذي يجمعها مع الفنانة يسرا.

الأدوار التي أثارت الجدل لنيللي كريم

من المتوقع أن تحقق الفنانة نيللي كريم نجاحًا كبيرًا مع شخصية صعيد مصر الذي تقدمه في رمضان 2023 ، وتنضم إلى قائمة الأدوار المثيرة للجدل التي مثلتها خلال السنوات الماضية.

أثارت نيللي الجدل مع دورها في مسلسل الهدوء النسبي ، حيث جسدت فيه شخصية “ناهد جلال” ، الإعلامية التي اعتقلت أثناء غزو العراق ، بطريقة درامية مختلفة ، ثم قدمت شخصية بسيطة. فتاة تبيع شرائط الكاسيت الدينية ، وبعد مقتل والدها تتحول إلى تجارة المخدرات المحظورة من خلال مسلسل الحارة.

كانت شخصية “التي” نقطة تحول في مسيرتها الفنية في الدراما المصرية ، حيث كانت أول بطولة مطلقة لها ، وظهرت كفتاة من الطبقة الوسطى في مختلف مراحل حياتها ، وتأثرت حياتها من يوليو 1952 حتى ثورة 25 يناير 2011 ، كما تأثر المجتمع المصري باختلاف الأجيال.

شخصيات تجسدها نيللي كريم

تألقت الفنانة نيللي كريم في شخصية سجينة ، من خلال مسلسل “سجن النساء” ، ونشهد تطور الأحداث التي حولتها من سجينة إلى سجينة ، وبعد نجاح كبير رأيناها في شخصية مدمن يحاول التعافي من الإدمان من خلال مسلسل “تحت السيطرة”.

من المدمن الذي يتعافى من الإدمان إلى المضطرب نفسياً المتهم بجريمة قتل ، جاء ذلك من خلال مسلسل “السقوط الحر” ، وبعد ذلك قدمت راقصة الباليه الفنانة التي تعرضت للخيانة ثم حولها زوجها إلى فتاة ملتزمة ترتدي النقاب في “لأغلى ثمن” الذي يعود وينتقم منه. .

كانت غائبة لمدة عام ، ثم عادت بشخصية كوميدية “محتال” وفتاة من منطقة شعبية ، من خلال مسلسل “100 وش” مع الفنان أسير ياسين ، ثم قدمت شخصية مدون في مسلسل “ضد القصر”.

اقرأ أيضًا: أمل ماهر تكشف أسرارًا عن ابنها الوحيد: “خلفته عندما كان عمري 18 عامًا ووافقت على زواجه”.

وكان آخر أعمالها هو مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي جسدت فيه شخصية فاتن وهي زوجة تتعرض للظلم والقمع والعنف الأسري من زوجها وتحارب من أجل الحصول على حقوقها بعد الطلاق وحضانة أطفالها. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.