التخطي إلى المحتوى

حل الفنان محمد أنور ضيفا على الحلقة السادسة من برنامج رامز سينمائي ، الذي قدمه الفنان رامز جلال ، على قناة إم بي سي مصر الفضائية.

حرص الفنان رامز جلال على السخرية من محمد أنور في بداية الحلقة ، وقال عنه إنه سيتعاون مع أصدقائه ويكبر معًا ، وأول ما رآهم كان السد عليهم ، وسخر منه. نظراته وقال: “أوه ، هذا الرجل هو كل شيء ، رجل صناعي عجوز ، أي البنطال الذي أرتديه تحته مع مشروب بلون نسائي.

كان رد فعل الفنان محمد أنور مفاجئًا بعد رؤيته للنجم العالمي فان دام ، حيث قال له: “أستطيع أن أحضنك ، لا أصدق أنني ذاهب معك ، فرحان جدًا لدرجة أنني رأيتك. لدرجة أنني أستطيع تقبيل رجلك “.

في نهاية الحلقة ، انهارت الفنانة محمد أنور بسبب المزحة ، وتحول سعادته محمد أنور بعد رؤية فان دام إلى صرخة وصفع على وجهه ، رغم علمه بأنه يمثل مشهدًا بجانبه. فان دام ، لكنه بدأ في إرسال رسالة استغاثة إليه.

قال محمد أنور: “حموت ، أرتاح لي ، فاندام ، كفى عم فاندام.” بدأ بالصراخ والصفع عندما سقطت السيارة في البحيرة التي يوجد فيها تمساح.

إقرئي أيضاً: رنيم كيلاني تنتهي من تصوير مشاهدها في فيلم “فاتن أمل حربي” مع نيللي كريم.

يذكر أن محمد أنور سخر من نفسه وظهوره على صفحته بسبب ظهوره في برنامج رامز ، وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: مالي مثل الفنانة جواهر لماذا ؟! .. منك إلى الله يا رامز “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.