التخطي إلى المحتوى

علقت النجمة شيرين عبد الوهاب ، على أزمة اختفاء النجمة أمل ماهر ، خلال فقرة الاستجواب التي أجرتها مع جمهورها ، من خلال خاصية القصة من حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير على إنستجرام.

وقالت شيرين عن رأيها في قضية أمل ماهر: “يا جماعة هذا الموضوع حساس. طلبت عيني ذلك “.

وأضافت: “لم نكن نعلم أن هناك مشاكل ، كل هذا كلام يقال بلا دليل ، خاصة وأن أهلها قالوا أنه لا توجد مشاكل ، وأن الآمال مثل البرسيم ، والرب هم مثل البرسيم”. وأكدت النقابة كلام عائلتها بأنه لا توجد مشاكل “.

يشار إلى أن الفنان هاني شاكر تحدث ، في مداخلة تلفزيونية له على برنامج “مصر الجديدة” المذاع على قناة ETC الفضائية ، عن تفاصيل أزمة الفنانة أمل ماهر.

وقالت نقابة المهن الموسيقية: “النقابة حاولت الاتصال بالفنانة أمل ماهر أكثر من مرة ، لكن جميع هواتفها مغلقة ، وتم الاتصال بأسرتها بعد فشلها في الوصول إلى أمل”.

وأوضح أن أمل ماهر لم ترد على اتصال نقابة الموسيقيين بها. وتابع ، في مداخلة مع الإعلامية إنجي أنور ، أنه تم الاتصال بأسرة الفنانة أمل ماهر وأكدت أنها بخير.

اقرأ ايضا ..

هاني شاكر يوجه رسالة لأمل ماهر على الهواء: “تعلم ووضح موقفك”.

وأشار إلى أن عائلتها تنفي كل الشائعات التي انتشرت عنها مؤخرًا ، وأنها ليست المرة الأولى التي تغلق فيها الفنانة هاتفها ، وأن الفنان هاني شاكر بعث برسالة للفنانة أمل ماهر على الهواء. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.