التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة ريم مصطفى ، عن بدايات دخولها عالم التمثيل ، ومشاهد مسيرتها الفنية ، والعديد من أسرار حياتها الشخصية ، وذلك خلال لقائها بالإعلامي باسل الزرو وكريم ريحان ، على برنامج “El PodCasters”.

ومن أبرز تصريحات ريم

البداية الفنية لريم مصطفى

تضمنت الحلقة حديث الفنانة ريم مصطفى عن بدايتها الفنية ، فقالت: (هبة رجل الغراب) كان أول عمل قدمته ، ووقفت أمام الكاميرا ، والسخرية فيه ، أو المشهد الأول الذي صورته كان المشهد الأول الذي ظهر فيه في الأحداث ، واعتبرت العمل من أنجح المسلسلات التي قمت بها على الإطلاق. تم تقديمه في العالم العربي ، وخاصة الجزء الأول ، لأنه في المسلسل متعدد المواسم ، يكون الجمهور أكثر ارتباطًا بالشخصيات من ارتباطه بالقصة نفسها.

مسلسل بذلات بالعربية

كشفت النجمة ريم مصطفى ، أنها اختارت اسم “كاميليا” في مسلسل “بدلات بالعربية” ، وأوضحت أن الأمر مختلف على الورق ، وهي التي طالبت بتغييره قائلة: “ظننت ذلك. سيبقى قريبًا من الشخصية الأجنبية التي كان اسمها “دونا” ، ولذلك اقترحت اسم دانا ، وبعد ذلك سافرت إلى السعودية لعرض مسرحية ، وأثناء وجودي هناك ، أخت جدتي التي رحمت. خطرت ببالي اسمها كاميليا وسألت نفسي لماذا خطرت في بالي فقرأ لها الفاتحة ثم وجدت صناع المسلسل يتحدثون معي ويقولون لي لا اسم دانا وأنا اخترت. اسم من قائمة لها أكثر من اسم ، ومن بينها وجدت كاميليا ، التي أغدقت عليها مباشرة.

اقرأ ايضا .. مرض عادل إمام وحريق منزل هنيدي وعودة مباراة الحبار … أبرز الأخبار الفنية خلال أسبوع

خلال الحلقة تحدثت ريم مصطفى عن الانطباع الأول للناس عندما شاهدوها وقالت: “عندما ألتقي بشخص ما أفكر في الانطباع الذي أريد أن أتركه ، وأمشي بانطباع معين يسود كل الوقت ، ويراني الناس وهم يعلمون أن وجهي وملامحي خادعة ، وبالتالي رغبتي في الظهور كما أكون أمام الناس بقدر ما أستطيع ، لأن هناك انطباعًا خادعًا عن مظهري ، والناس إما وداعة أو متعجرفة ، أو دمى ثقيلة ، أو حلاوة بلا روح ، لكن بعد أن يتعاملوا معي ، هذه الانطباعات تتغير “.

تحدثت ريم مصطفى ،

فيما يتعلق بفكرة حصرها في أدوار فتاة جميلة ، قالت: “هذا يزعجني كثيرًا في حياتي ، لكن في نفس الوقت ليس لدي مشكلة في الحصول على دور أنا فيه فتاة جميلة وأيضًا له تمثيل ، وقد حدث هذا في “هدية رجل الغراب” ، وأرى أنه حتى اليوم لم يتم تعيينه لي ، فأنا أمتلك الدور الذي يبرز كل شيء بداخلي ، وقد يكون مظهري خادعًا حتى الآن. “

نشأت ريم مصطفى

ريم مصطفى كشفت أسرار حياتها الشخصية ، عن نشأتها وأصولها: “أنا من أصل تركي ، جدتي والدة ماما ، والدها باشا تركي ، والغريب أنني لم أذهب إلى تركيا قط حتى اليوم. ، وفي عائلتي ، نحن أربع أخوات ، كلهم ​​مثل القمر ، كان بابا بنيًا جدًا “. وأمي لديها 3 شقيقات وبنات ، ودخلت المدرسة والجامعة في القاهرة ، ودرست الإعلام ، وسافرت إلى دبي ، وعملت في التسويق في دبي ، وعادت إلى العمل حتى دخلت التمثيل.

عبرت ريم مصطفى عن تمنياتها بفكرة العمل خارج مصر ، وقالت: “بالطبع أنا أعمل في هوليوود ، أشعر أن هناك فرقًا كبيرًا من هنا. لأشهر ، يفعلون هذا كثيرًا ، وأنا أنا أمر بهذه التجربة كثيرًا “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.