التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة وفاء عامر ، في تصريحات جديدة لها ، أنها تأثرت بالسحر بسبب مسلسل “بيت القوة” ، إضافة إلى مشاهد بداياتها الفنية ، وشبهت رحلة نضالها بمحمد صلاح.

وقالت الفنانة وفاء عامر خلال لقائها في البرنامج التاسع: “حدثت لي بعض الانتكاسات بسبب مشاهد السحر في بيت الشدة ، حيث قرأت بعض التعويذات وشعرت أني أعتذر عن أي مسلسل عرضت عليه. لي في رمضان خيانة “.

ولفتت إلى أن مسيرتها الفنية الطويلة شبيهة بمسيرة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح ، وعلقت قائلة: “أحب مثابرة محمد صلاح وكفاحه ، في مسيرتي هناك الكثير من قصة كفاح محمد صلاح. لأحد الأندية الكبيرة وقالوا إنه غير لائق “.

وتابعت: “أنا أيضا تم ترشيحي لأحد الأعمال الكبيرة ، ولم أقدم الدور ، وقالوا لي إنك لن تشتغل ، وهذا العمل هو مسلسل بوابة الحلواني ، ذهبت بملابسي. حقيبة وخرج ، وأنا لم أقدم العمل بسبب المنتج الفني ، وقال لي إنك لن تقدم هذا الدور “.

وانتقدت خلال لقائها التليفزيوني على القناة الفضائية الأولى الفنانين الذين تركوا الفن للتوبة ، قائلة: “من تاب وابتعد عن الفن فعل ما يتوب منه .. نقدم قيمة للمجتمع .. في كل صلاة نتحلى بها. قولوا الله يغفر لنا وتوبوا وارحمنا .. وحضرت دروس دينية. استفدت من بعضها لكن لم افكر بالاعتزال “.

اقرأ أيضا: حقيقة التسجيل المسرب نجلاء فتحي واعتداءها على عادل إمام .. خاص

كما تراجعت عن تصريحاتها بأنها وافقت على زواج زوجها الثاني ، قائلة: “خرجت من قبل في برنامجين وأكدت أني وافقت على زواج زوجي ببرنامج آخر ، لكن هذا يهمني ، لكن بشكل عام ، هل تقبلين ذلك من أجل أختك أم أمك أم ابنتك؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.