التخطي إلى المحتوى

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم محمد رمضان تجمع حوله عشرات الأشخاص لالتقاط صور تذكارية معه بعد صلاة الجمعة بالساحل الشمالي.

https://fb.watch/eJ4O9Q9_mc/

تعليقات الجمهور على الفيديو

كانت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو حادة ، فكتب أحدهم: اللهم لا تلومنا على ما فعله الحمقى منا ، وأضاف آخر: كلهم ​​شباب ، شباب حازم وناضج يحبه “. وفي السياق ذاته كتب آخر قائلاً: “حدث والله أخذ الكوتشي اشتراها ، وكان هناك ضابط يقف بجانب اللغة العربية. خذوا مشاهدة محمد رمضان “.

إقرأ أيضاً: من وعد الشيطان إلى الغرفة 207 .. المسلسل سيعرض على منصة شاهد الشهر المقبل

أحدث أعمال محمد رمضان الغنائية

يشار إلى أن أحدث أعمال محمد رمضان ، أغنية بعنوان “ترتد” ، قدمها على شكل مقطع فيديو ، عبر قناته الرسمية ، على موقع تبادل الفيديو الشهير يوتيوب.

تقول كلمات الأغنية:

لا ، كنت سأسمح لك فقط بأخذ نفسك .. كنت في جيب شيء ما وأتيت إلى هنا .. الذي كنت أبحث عنه هو أنني كنت متعبًا وسأوضح ذلك .. ومع حبر قلم كنت أقوم بمسحه .. أرادوا أن يبقوا على هذا المنوال واتسعوا .. كنت في جيب شيء وجئت .. أتيت لاستكمال التخطيط .. لم يحدث فرق معي في السمعة. .. الآن هو وقت المراوغة .. عشرة – عشرة – عشرة – عشرة – عشرة – عشرة – عشرة – عشرة – عشرة – عشرة يا دراويش .. وأنت لست من الطغاة ، القرد يرتد على مكانه .. يفعل اصابات في القلب .. ريح عاصفة على جانبي .. اراك بشعور بالذنب .. الناس غاضبون ولا يضربون .. سليمون ومشروم الديناميت والحلويات تبيعها الشياطين .. انت مسلح معي في تكريت. أنا أرتد ولا يتم الإمساك بي.

أحدث مسلسلات محمد رمضان

يشار إلى أن آخر عمل لمحمد رمضان مسلسل بعنوان “الرحلة” والذي تم عرضه ضمن المسابقة الرمضانية لهذا العام 2022 ، ودارت أحداثه حول شخصية ماهر وزوجته اللتين ظهرتا بشكل اجتماعي وعقلي. إطار مثير للاهتمام ، وشارك في البطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم النجمة دينا الشربيني ، وأحمد صفوت ، وأحمد مجدي ، وعمرو عبد الجليل ، وندى موسى ، والعمل من إخراج محمد ياسين ، لكنها لم تحقق نجاحًا كبيرًا. .

اقرئي أيضًا: نيكول سابا تنتظر متابعيها بفارغ الصبر على أحدث أغنيتها “وطني الجمل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.